كيفية الحفاظ على باقة الانترنت مع إستخدام Skype للآيفون والآيباد

كيفية الحفاظ على باقة الانترنت مع إستخدام Skype للآيفون والآيباد

اذا كنت تعتمد علي Skype كوسيلة للتواصل علي الآيفون أو الايباد سوف تفيدك هذه الخاصية كثيراً في الحفاظ على باقة الانترنت , مع استخدام باقات الانترنت من شركات الاتصال لابد من الحظر عند استخدام برامج التراسل الفوري بحيث لا تتفاجئ بإنتهاء الباقة وعلي وجه التحديد مع استقبال الكثير من الفيديوهات والصور .

بموجب هذه الخاصية في سكايب يمكنك تحديد تحميل الفيديوهات فقط عن الاتصال عبر الواي فاي WiFi بالتالي يمكنك الحفاظ علي باقة الانترنت , كل ما تحتاج اليه هو الوصول الي الاعدادات ثم التعديل علي اختيار تحميل الفيديوهات .

يتم تفعيل الخاصية بشكل افتراضي مع من قام تحميل برنامج سكايب مؤخراً , افتح برنامج سكايب علي الآيفون أو الايباد ثم من My Info هذا الاختيار موجود بالأسفل من ضمن هذه الاختيارات حدد علي الإعدادات Settings .

توفير باقة الانترنت مع سكايب

الأن توجه الي اختيار تحميل رسائل الفيديو Download video messages ثم تأكد من تفعيل اختيار WiFi only كما يظهر من السكرين شوت التالي .

كيفية الحفاظ على باقة الانترنت

أتمني ان تساعدك هذه الخاصية في الحفاظ علي باقة الانترنت بقدر الإمكان خاصة مع برنامج سكايب الذي يستحق الاستخدام من حيث جودة الصوت ومكالمات الفيديو بالاضافة الي انتشار البرنامج بين الكثير من المستخدمين بالتالي يعتبر اداة فعالة للتواصل .



أضف تعليق