3 من أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد (روت) الصور الفيديو الرسائل والملفات

هنا سوف نتعرف علي مجموعة مميزة من البرامج التي توفر إمكانية استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد بدون فورمات, هناك الكثير من البرامج التي توفر هذه الوظيفة علي متجر جوجل بلاي لكن الحال مثل أي تبطيقات أخري الكثير منها غير جقيقي أو لايقوم بعملية استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت بالشكل المتوقع .

كل التطبيقات التي سوف يتم الحديث عنها مجانية ومتوافرة علي متجر البرامج بالتالي كل ما تحتاج إليه بعد اختيار اي من هذه البرامج فقط الضغط علي رابط التحميل ليتم تحويلك الي المتجر ثم المتابعة في التنصيب واستخدام البرنامج .

سوف يتم توضيح سريع حول كل برنامج بدون الدخول في التفاصيل لكن في المستقبل سوف نعمل علي توضيح كل برنامج من هذه البرامج بشكل مفصل مع فيديو توضيحي لطريقة الاستخدام فقط تابعنا علي الفيس بوك أو انستقرام لمعرفة التفاصيل @wingiznews

برنامج GT Recovery

برنامج يمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام , يمكنك استرجاع اي شىء باستخدام هذا التطبيق سواء صور - فيديو - ملفات - صوت - الرسائل - جهات الاتصال - كلمة سر الواي فاي - رسائل الواتس اب وال Kik .

استعادة المحذوف للاندرويد

بعد تحميل وتنصيب البرنامج علي الهاتف بمجرد تشغيل البرنامج سوف يظهر كل اختيارات الاسترجاع المتاحة علي سبيل المثال الصور, الفيديو, الباسورد, الملفات إلي غير ذلك حدد علي اختيار "recovery file" الموجود بالأعلي ثم ابدء بتحديد نوع الملفات التي تريد استرجاعها هل صور أم فيديو الي غير ذلك من الاختيارات المتاحة ثم المتابعة لعملية الاسترجاع .

 يمكنك تحديد القرص ثم عمل مسح سريع للملفات التي تم حذفها , لتجربة البرنامج يمكنك الحصول علي نسختك من خلال المتجر الرسمي قوقل بلاي"play.google

برنامج Dr.Fone

برنامج Dr.Fone من التطبيقات المعروفة في مجال استعادة الملفات المحذوفة سواء علي الكمبيوتر أو للهواتف الذكية يوفر البرنامج إمكانية استرجاع الرسائل وجهات الاتصال والصور وأشرطة الفيديو بكفاءة عالية.

استعادة المحذوفات للاندرويد بدون روت

فقط امنح البرنامج بعض الوقت ليقوم بعمل مسح كامل سواء للهاتف أو التابلت وبإستخدام تقنيات مميزة يتم العثور علي الكثير من الملفات التي تم حذفها , سهل من حيث الاستخدام يمكنك تجربة البرنامج متوافر علي متجر البرامج "play.google"  

برنامج Undeleter  (يحتاج روت)

بعد تحميل وتنصيب البرنامج من متجر التطبيقات قوقل بلاي بمجرد تشغيل التطبيق اضغط Next للإنتقال الي القادم , يحتاج هذا البرنامج الي روت لذلك سوف يطلب تصريح الروت , سوف تحتاج إلي تحديد المساحة الداخلية أو كرت الميموري لعمل سكان والبحث عن الملفات التي تم حذفها .

بعد تحديد مكان الملفات المحذوفة سوف يبدء البرنامج بشكل تلقائي بالبحث عن الملفات التي تم حذفها في الأندرويد فقط انتظر الي حين الانتهاء من عملية البحث , يتم ترتيب الملفات التي تم استعادتها حسب النوع صور, ملفات , فيديو .

استعادة المحذوفات للاندرويد بعد الفورمات

لحفظ الملفات التي تم استرجاعها اضغط علي ايقونة الديسك الموجودة بالأعلي ثم حدد علي كلمة Restore , يتم حفظ الملفات في مكان الحفظ الأصلي علي سبيل المثال يتم حفظ الصور التي تم استرجاعها في المعرض أو فولدر الصور علي الهاتف .

عيوب التطبيق في الاعلانات المزعجة لكن هناك نسخة مدفوعة من البرنامج لإخفاء الإعلانات والحصول علي مميزات أكثر , يمكنك تحميل البرنامج من المتجر الرسمي قوقل بلاي "play.google" .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8