كيفية إرسال الروابط والنصوص من الكمبيوتر الى الأندرويد والايفون

السؤال الذى كان يطرح نفسه كثيراً فى السابق هو كيفية إرسال الروابط والنصوص من الكمبيوتر الى الأندرويد ؟ على سبيل المثال أنت تجلس على الكمبيوتر الخاص بك وهناك بعض الروابط والنصوص والصور تريد أرسالها بسرعة وسهولة من الكمبيوتر الى الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى بنظام أندرويد فما العمل وهل يوجد بالفعل طريقة تمكن المستخدمين من إرسال الروابط والنصوص من الكمبيوتر الى الأندرويد ؟ كل هذه سوف نتعرف عليه سريعاً فى هذا المقال تابع معنا .

تطبيق Pasteasy :
لحسن الحظ يتوفر تطبيق Pasteasy - Copy Paste Across للأندرويد و ios وماك والويندوز والذى يوفر أمكانية  إرسال كل من الصور والنصوص والروابط من الكمبيوتر الى الهواتف والأجهزة الأخرى، على سبيل المثال عندما بمجر أن تقوم فقط بتحديد أى نسخ أو رابط أو صوره وعمل نسخ Copy تلاحظ على الفور ظهور تلك الروابط أو النصوص على شاشة الهاتف الخاص بك بدون الحاجة الى وصلة usb أو غير ذلك من أدوات التوصيل .

الخطوة 1 : فى البداية يتوجب عليك الدخول الى الموقع الرسمى ومن ثم الضغط على كلمة download لتظهر لك نافذة صغيرة تقوم بتحميل التطبيق للكمبيوتر والهاتف الخاص بك وبعد الأنتهاء من التحميل تقوم بالتثبيت على كلا الجهازين .

الخطوة 2 : بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف والكمبيوتر تقوم بفتح التطبيق على الكمبيوتر وبعد ذلك فتح التطبيق على الهاتف والضغط على كلمة scan barcode وتوجيه كاميرا الهاتف الى كود QR الموجود بالتطبيق المثبت على الكمبيوتر .


الخطوة 3 : الأن وعند نسخ أى شىء ( صور - نصوص - روابط ) سوف تظهر على الفور فى الواجهة الرئيسية للتطبيق المثبت على الهاتف، على سبيل المثال قمت أنا شخصياً بنسخ رابط موقع وينجز ورابط الصفحة على الفيس بوك، بعد ذلك تقوم بالضغط على العلامة المشار عليها بالسهم الأحمر فى التطبيق المثبت على الهاتف وسوف تلاحظ ظهور الروابط التى تم نسخها .



هذا ويوفر البرنامج ميزة وأمكانية كتابة النصوص وأرسالها بشكل مباشرة من الكمبيوتر للهاتف بدون أن تقوم بالنسخ، كل ما عليك هو فتح التطبيق على البرنامج والنزول الى أخر حقل بالأسفل والمشار عليه بالسهم الأحمر وتقوم بكتابة النص الذى تريد أرساله بشكل مباشر للهاتف ثم الضغط على زر enter فى الكيبورد وسيتم الأرسال بشكل مباشرة  للهاتف وهى ميزة اخر فى البرنامج .


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرح إرسال الروابط والنصوص والصور من الكمبيوتر الى الأندرويد والايفون بدون الحاجه الى وصلة usb، الطريقة رائعة بالفعل ولا غنى عنها اذا كنت تمتلك جهاز كميوتر وهاتف ذكى .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8