كيفية الحفاظ على شحن البطارية مع لعبة بوكيمون جوpokemon go

لعبة بوكيمون جو الأكثر شعبة في الوقت الحالي كما وضحنا من قبل عند شرح للعبة تعتمد بشكل كامل علي تفعيل عمل GPS وذلك حتي يتم الدمج بين الواقع الحقيقي والإفتراضي عند العثور علي البوكيمون لكن بالتأكيد يأتي ذلك علي حساب البطارية حيث تعتبر خدمة تحديد المواقع من أكثر الخدمات التي تستهلك البطارية , اذا كنت تستخدم الخرائط من قبل بالتأكيد تعرف مدي تأثير هذا النوع من الخدمات علي عمر البطارية .

سوف نركز هنا علي بعض النصائح التي سوف تساعدك علي الحفاظ علي البطارية أثناء التنقل والبحث عن البوكيمون خطوات بسيطة لكن القيام بها بالتأكيد سوف تلاحظ الفرق .. 

1: تاكد من غلق اتصال الواي فاي Wi-Fi والبلوتوث حيث يقوم الواي فاي بالبحث بشكل تلقائي علي جديد الشبكات المتاحة وهو ما يأثر علي البطارية .

2: ايقاف خاصية AR سوف تلاحظ اختلاف لون العالم الحقيقي الي الأزرق لكن سوف يحافظ ذلك علي البطارية .

لعبة بوكيمون جو والحفاظ علي البطارية reality (AR)

3: تفعيل وضع حفظ البطارية battery saver وذلك من داخل اللعبة حدد علي الكرة Poké Ball ثم settings ثم "Battery Saver" مع تفعيل هذا الوضع سوف يتحول لون اللعبة الي الاسود أي سوف يتم تقليل الاضاءة بشكل كبير ثم عند العثور علي بوكيمون ومع اهتزار الهاتف يمكنك الانتباه ومتابعة اللعبة . 

حفظ البطارية لعبة بوكيمون جو

4: تفعيل وضع حفظ البطارية أو وضع الطاقة المنخفض في هواتف الأندرويد battery saver.. في الايفون من خلال الإعدادات ثم البطارية ثم تفعيل وضع الطاقة المنخفض Settings > Battery > Low Power Mode .

5: السطوع يأثر ايضًا علي استهلاك البطارية خاصة مع التنقل من مكان لأخر لذلك يفضل ان تقوم بتقليل مستوي السطوع إلي أقل درجة ممكنة وذلك .. في الايفون من خلال الإعدادت ثم شاشة العرض والإضاءة Brightness أو الوصول السريع من مركز التحكم Control center . 

6: (للأيفون فقط ) يجب غلق تحديث التطبيقات في الخلفية background App Refresh وذلك من خلال الإعدادات Settings ثم عام General ثم م ( تجديد التطبيقات في الخلفية ) Background App Refresh تأكد من غلق هذا الاختيار .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8