طريقة تفليش لينوفو الأداة تعمل مع كل أجهزة Lenovo

من حسن الحظ وجود برنامج Download Lenovo وهو عبارة عن أداة بسيطة تمكنك من تركيب روم لينوفو الأصلية أو المعدلة بسهولة سواء علي الهواتف أو الأجهزة اللوحية "التابلت" لكن التي تحمل معالج Qualcomm لمعرفة كافة تفاصيل جهازك ونوع المعالج يمكنك استخدام هذا برنامج CPU-Z .

من المميز في هذه الإداة إمكانية التعديل علي رقم Chipset من خلال الإعدادات كما يمكنك التعديل علي eMMC Programmer, Raw Programmer وغيرها من الإعدادات التي قد تحتاج إليه .

الأداة مجانية كل ما تحتاج إليه هو تحميل ملف firmware الذي تريد سحبه علي الهاتف أو التابلت ثم بعد تحميل الأداة علي الكمبيوتر وفك الضغط عن الملف افتح ايقونة QcomDLoader.exe سوف تظهر معك النافذة التالية . إضغط علي ايقونة الترس الأولي ثم حدد مكان وجود ملف Firmware من علي الكمبيوتر الذي قمت بتحمليه من قبل .

تفليش لينوفو a319 , a6000 , a536

اضغط علي ايقونة السهم للبدء Start .

تفليش لينوفو a5000, a328

الأن أهم خطوة , يجب غلق الهاتف مع حذف علامة √ من Fastboot ثم توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB ثم اضغط علي سهم الصوت لأعلي أو لأسفل في نفس الوقت بمجرد اتصال الهاتف مع الكمبيوتر سوف يبدء البرنامج في تفليش لينوفو الهاتف أو التابلت .

تفليش لينوفو s850

سوف يستغرق من ٥ الي ١٠ دقائق إلي يحن الانتهاء من عمل الفلاش للجهاز وظهور رسالة باللون الأخضر Passed والتي تدل علي اكتمال كل شىء بنجاح .

تفليش لينوفو

تم بنجاح عملية تفليش جهاز لينوفو يمكنك استخدام هذه الأداة مع أجهزة لينوفو Qualcomm , اذا كان لديك اي استفسار شاركنا من خلال التعليقات .[lenovo-downloader]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8