طريقة اظهار شاشة الاندرويد على الكمبيوتر بدون روت أو usb

طريقة اظهار شاشة الاندرويد على الكمبيوتر بدون روت أو usb

فى البداية ما فائدة مشاركة واظهار شاشة الاندرويد على الكمبيوتر ؟ هناك الكثير من الفوائد لمشاركة شاشة الأندرويد على الكمبيوتر منها عرض أى فيديو موجود من الهاتف الى شاشة الكمبيوتر، عمل شرح لأى شىء على الهاتف، وغير ذلك من المميزات . وقد قمنا فى مقال سابق بعنوان "  طريقة اظهار شاشة هاتف الأندرويد على الحاسوب بدون روت  " وكانت الطريقة بواسطة أضافة تعرف بأسم Vysor متوفرة لمتصفح جوجل كروم فقط، ولكن خلال هذا المقال سوف نستعين بتطبيق جديد متوفرة على سوق جوجل بلاى يعرف بأسم ScreenMeet .

تطبيق ScreenMeet :
يتوفر هذا التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مدفوع، ولكن يمكن أستخدام وتجربة التطبيق لمدة 30 يوم كفترة تجريبية . أما بخصوص أستخدام التطبيق، التطبيق سهل الأستخدام ولا يحتاج لمزيد من التنزيلات، والمكونات الإضافية بمعنى أنك لن تحتاج الى تثبيت أى برنامج على الكمبيوتر لتتمكن من عرض شاشة هاتفك على الكمبيوتر، فقط ثبت البرنامج على الهاتف .

أهم مميزات التطبيق :
- سهولة الأستخدام .
- مشاركة شاشة هاتفك مع ما يصل إلى خمسة أشخاص في وقت واحد .
- لا تحتاج الى وصلة usb .
- لا يحتاج الى صلاحية الروت .
- مشاركة شاشة الهاتف الحاسوب بنظام الويندوز أو الماك وأكثر من ذلك

اهم عيوب التطبيق :
- العيب الوحيد فى التطبيق أنه متوفر بشكل مدفوع، ولكن يمكنك تجربة التطبيق لمدة 30 يوم .

كيفية أستخدام التطبيق :
أول شىء أجبارى يجب عليك القيام به بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك هو تسجيل حساب جديد فى التطبيق ( أسمك والبريد الأكترونى الخاص بك وكلمة مرور ) أو يمكنك تسجيل الدخول عبر حساب جوجل بلس الخاص بك،



بعد الأنتهاء من التسجيل فى التطبيق، سوف يظهر فى شاشة التطبيق الرئيسية رابط بهذا الشكل " اسمك /screenmeet.com " كما فى الصورة اعلاه، تقوم بنسخ هذا الرابط ولصقه فى متصفح الأنترنت المثبت على جهاز الكمبيوتر، بعد ذلك تلاحظ ظهور شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر كما هو مبين فى الصورة أدناه .



كيفية مشاركة وأظهار شاشة الاندرويد على أكثر من جهاز كمبيوتر فى نفس الوقت ؟
كما ذكرنا فى البداية أن من اهم مميزات التطبيق أنه يوفر أمكانية  مشاركة شاشة هاتفك مع ما يصل إلى خمسة أشخاص في وقت واحد ! نعم، يمكنك القيام بذالك عن طريق أرسال هذا الرابط " اسمك /screenmeet.com " لأى صديق، وعندما يقوم صديقك بنسخ هذا الرابط ولصقه فى متصفح الأنترنت سيتم عرض شاشة هاتفك على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بصديقك .



وأخيراً، الرجاء من الجميع مشاركتنا رأيهم حول هذا التطبيق، وأى صعوبات فى تطبيق الخطوات يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات . أما بخصوص الأستفسارات والأسئلة تواصل معنا من خلال قسم الأستفسارات . {رابط تحميل التطبيق}



أضف تعليق