تقطيع الفيديو - استخراج الصوت من الفيديو مع برنامج Bandicut

هل تبحث عن برنامج قص وقطع الفيديو دون التأثير على دقة وجودة الفيديو ؟ هل تريد معرفة كيفية  استخراج الصوت من الفيديو ؟، فى كثير من الأحيان قد نجد فيديو على موقع اليوتيوب أو غيرها من المواقع على الأنترنت يحتوى على مقطع صوتى أو موسيقى ونريد أخذ وأستخراج الصوت من هذا الفيديو أو نريد قص وتقطيع الفيديو لأى سبب من الأسباب سواء .

وكما نعلم أن الأنترنت يضم عدد كبير جداً من البرامج المتخصصة فى ذلك، ولكن هنا وخلال هذه التدوينة سوف نتعرف على برنامج جديد يعرف بأسم Bandicut المجانى والذى يمكن المستخدمين من القيام بقص الفيديوهات وأيضاً أستخراج الصوت من الفيديو أو دمج فيديوهات في فيديو واحد، وهو ما يجعل البرنامج بالفعل يستحق التحميل والتثبت الأن على الكمبيوتر، حيث انه يوفر لك ثلاث مميزات رائعة بدلاً من تحميل أكثر من برنامج للقيام بذلك .

يأتى التطبيق مع واجهة بسيطة للغاية، كما أنه سهل الأستخدام ويمكن التعامل مع البرنامج من قبل الجميع وبدون أى صعوبات أو مشاكل، كل ما يجب عليك أن تقوم به هو تحديد الفيديو من على جهاز الكمبيوتر وتقوم بطبط بداية ونهاية المقطع والضغط على " Start " ثم تحديد مكان حفظ الفيديو . {رابط تحميل البرنامج }

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8