تغيير باسورد الياهو الجديد بطريقة سهلة

الياهو ماسنجر ( بالأنجليزى : yahoo messenger ) يعد من أقوى وأشهر خدمات شركة ومحرك البحث الشهير ياهو، حيث يعتبر واحد من أقدم برامج الشات والدردشة ويستخدمه مئات الملايين حول العالم وكان أحد  الخدمات المنافسة لخدمة gmail من جوجل فى فترة من الفترات، ولكنه تراجع خلال الآونة الأخيرة وهذا لا يعنى أنه لا يستخدمه أحد ، بل هناك الملايين من الناس حول العالم لا يزالو يستخدمون الياهو للتواصل مع الأصداقاء والأقارب.

لهذا قررنا أن نستعرض لكم فى هذه التدوينة طريقة تغيير باسورد الياهو الجديد ، وخصوصاً أن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تغيير باسور الياهو لحماية الخصوصيات، وذلك لأن معرفة باسور الياهو قد تمكن أى شخص من قراءة كل الرسائل على الياهو، واذا كنت مسجل حساب على الفيس بوك بحساب وبريد الياهو سيتمكن اى شخص من الوصول الى حساب الفيس بوك وقراءة كل الرسائل وتغيير باسور الفيس كل هذا وأكثر فى حالة الأطلاع على باسور الياهو .

طريقة تغيير باسورد الياهو الجديد :
فى البداية سجل دخول الى حساب الياهو الخاص بك، ثم بعد ذلك ومن علامة " الترس " الموجودة فى أعلى جهة اليسار أختر "معلومات الحساب " كما هو موضح فى الصورة أدناه للوصول الى معلومات حسابك .



بعد أختيار " معلومات الحساب " يتم تحويلك الى صفحة أمان الحساب والتى من خلالها ستكون قادر على تغيير باسور الياهو، كل ما عليك الضغط على " أمان الحساب " ثم بعد ذلك أضغط على " تغيير كلمة السر " .



الخطوة الاخيرة، تظهر لك صفحة تغيير كلمة السر فى الياهو، تقوم بكتابة كلمة السر الجديدة ومن ثم تأكيد كلمة السر فى الخانة الثانية، ويجب أن تكون كلمة السر قوية أى تحتوى على حروف وأرقام ورموز مثل @# وأنا تتعدى على 10 حروف وارقام ورموز .



شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8