أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر فبراير 2016

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر فبراير 2016

دائماً يتم طرح تطبيقات وألعاب جديدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، وفى هذه التدوينة سوف نستعرض أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر فبراير 2016 . طبعة جديدة من التطبيقات والألعاب الجديدة التى ربما لم تسمع عنها من قبل، سلسلة كبيرة تتعدى 10 تطبيقات خلال شهر فبراير الحالى ؟

1 - تطبيق Kickstarter :
مع هذا التطبيق يمكنك استكشاف الآلاف من المشاريع الإبداعية، تطبيق كيك ستارتر هو عبارة عن موطن لمجموعة من الأشخاص الذين يعملون لتحقيق المشاريع الإبداعية في الحياة، اكتشاف وتعهد المشاريع، الحصول على التحديثات على المشاريع . يمكن تحميل وتثبيت التطبيق الأن على هاتفك والأستفادة من هذه المميزات الرائعة، التطبيق متوقر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى .



2 - تطبيق Mimicker Alarm :
تطبيق المنبه الجديد من شركة مايكروسوفت للأجهزة والهواتف التى تعمل بنظام أندرويد والذي يساعدك على الاستيقاظ من النوم والبقاء حتى من خلال اللعب لعبة الإنذار البسيطة . وكان الهدف الأساسى من تصميم هذا التطبيق هو التخلص من عملية الأستيقاظ التقليدية والتى قد تسبب الأزعاج للكثير من الناس، التطبيق يستحق التحميل والتجربة لم يتمتع من مميزات على غرار تطبيقات التنبيه الأخرى .



3 - تطبيق Habitica :
التطبيق الجديد والذى يساعدك فى تدوين وكتابة كل الملاحظات اليومية ويجعل من السهل الحصول على المتعة في حين تحقيق الأهداف، إدخال العادات الخاصة بك، أهدافك اليومية، وتسجيل المهام اليومية بتحديد المواعيد . هذا ويأتى التطبيق بواجهة رائعة تساعدك على متابعة عاداتك اليومية وأكتساب عادات جديدة تساعدك على تطوير نفسك بكل تاكيد، التطبيق متوفر بشكل مجانى الأن على سوق جوجل بلاى .



4 - تطبيق Cortana :
المساعد الشخصى كورتانا من تطوير شركة مايكروسوفت والذى يساعدك بكل تأكيد على العثور فى أى شىء تبحث عنه سواء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكى والجهاز اللوحى، وتعيين والحصول على موقع والتذكير مرة عبر جهاز الكمبيوتر والهاتف، الحصول على إخطار وإرسال الرد نص السريع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت أفتقد مكالمة على هاتفك، يوفر لك المعلومات الهامة عبر جهاز الكمبيوتر والهاتف .



5 - تطبيق Chromer :
الهدف الأساسى من هذا التطبيق فتح صفحات الأنترنت بشكل أسرع نسبياً من البداية، وعدم الحاجة الى تسجيل الدخول الى الموقع التى تم فتح روابطها فى حالة سجّل الدخول تلقائيًا على متصفح كروم، هذا ويوفر لك التطبيق أمكانية تفعيل ميزة توفير البيانات . يمكنك الأستفادة بكل هذه المميزات بشرط أن تقوم بتعيين التطبيق كمتصفح افتراضي وكذلك تتطلب وجود متصفح جوجل كروم .



6 - تطبيق BandLab :
هذا التطبيق عبارة عن منصة سحابية تتيح لجميع المستخدمين فى كل دول العالم من أنشاء الصوتيات ومشاركتها الى جميع أصدقائك، يمكنك التقاط جميع الأفكار الموسيقية الخاصة بك بسهولة وتطويرها مع الآخرين في أي وقت وفي أي مكان . بالأضافة الى ذلك يمكنك تخزين كل أفكارك أو مزامنتها بين جميع الأجهزة الخاص بك، والفيديو أدناه يعطى نظرة سريعة على طريقة أستخدام التطبيق .



7 - تطبيق Define :
من التطبيقات الجديدة أيضا خلال شهر فبراير لهواتف وأجهزة أندرويد، وكان الهدف الأساسى من هذا التطبيق هو ترجمة المعاني والمرادفات . بمجر أن تقوم بنسخ أى كلمة يقوم التطبيق بترجمتها، ولكن للأسف الشديد لا يدعم اللغة العربية وهو يدعم اللغة الأنجليزية بكل تأكيد ومتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى يمكن الحصول عليه الأن لترجمة أى كلمة لا تعرف معناها .



8 - تطبيق Pixolor :
هذا التطبيق هو أساسا ل المصممين لمعرفة المعلومات التقنية على مستوى بكسل. ومن المفيد أيضا للأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر الذين يريدون لتكبير جهد في على أجزاء من الشاشة (على سبيل المثال لقراءة النص أكثر سهولة).



9 - تطبيق Khan Academy :
تطبيق أكاديمية خان والذى يوفر لك أمكانية تعلم أى شىء من خلال شاشة هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى، يوفر أكثر من 10،000 أشرطة الفيديو والتفسيرات في متناول يدك في الرياضيات، والعلوم، والاقتصاد، والتاريخ، وأكثر من هذا بكثير، تعلم باستخدام أشرطة الفيديو ومقالات متعمقة في الرياضيات (الحساب، قبل الجبر، والجبر، والهندسة، وعلم المثلثات، والاحصاءات وحساب التفاضل والتكامل والجبر الخطي)، والعلوم (علم الأحياء، والكيمياء، والفيزياء) . وأكثر من ذلك .



10 - تطبيق Pintasking :
مع هذا التطبيق سيكون بأمكانك أنشاء اختصارات عائمة على شاشة هاتفك لجميع التطبيقات المثبته، وبالتالى سيكون التنقل بين جميع التطبيقات المثبته على الهاتف دون الحاجة الى قفل تطبيق لتشغيل تطبيق أخرى . هذا ويأتى التطبيق مع تصميم ماتيريال ديزاين الأنيق ويدعم العمل على العمل مع جميع متصفّحات الشبكة العنبكوتية .



11 - تطبيق Accomplish: To-Do list reborn :
تطبيق قائمة المهام والذى يوفر لك إدارة المهام الخاص بك ويساعدك على تذكر المهام التي عليك القيام به، مع قائمة التقليدية والمبسطة ، لكنه يتيح أيضا كنت تخطط بيانيا من وقتك، مع مخطط اليومي بنيت فيها عن طريق إنجاز، العديد من الألوان المهمة والمواضيع مختلفة، تصميم حديث نظيف، سوف يساعدك التطبيق على إنجاز المزيد من الأعمال .



12 - تطبيق  Mirrativ: Live Stream Any Game :
Mirrativ هو أول تطبيق البث المباشر التي تمكنك من بث أي محتوى على الشاشة، التفاعل مع المشاهدين في الوقت الحقيقي، اتبع المذيعين المفضلة لديك، وبناء جمهورك كل ذلك ضمن التطبيق المجاني .


أضف تعليق