التطبيقات التي تستهلك البطارية فى الأندرويد

التطبيقات التي تستهلك البطارية فى الأندرويد

من الممكن أن يكون لديك بعض التطبيقات التى تستهلك البطارية وتشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، وقد تكون هذه التطبيقات غير ضرورية للتثبيت على الهاتف . لهذا سوف نستعرض فى هذا المقال خمسة من التطبيقات التى تأثر بشكل سلبى على عمر البطارية وذاكرة الهاتف .

- تطبيق الفيس بوك  :
نعم، يعد تطبيقات الفيس بوك من اكثر التطبيقات التى تستهلك البطارية بشكل سريع جداً، وذلك لأن تطبيق الفيس بوك يبقى دائماً على الأطلاع بأحدث الأخطار من الأخبار والدردشة والأتصال .

- تطبيق الطقس :
أيضا يعد تطبيق الطقس من التطبيقات التى تعمل على أستهلاك بطارية الاجهزة والهواتف بشكل سريع، لان تطبيق الطقس يجب ان يبقى على تحديث بشكل مستمر لرصد كل التغييرات والتعرف على حالة الجو بشكل مستمر، لهذا السبب يأثر على عمر البطارية وموارد الهاتف .

- تطبيق Clean Master :
الكثير من مستخدمى الأجهزة والهواتف بصفة عامة يستخدمون تطبيق Clean Master لتنظيف ذاكرة الهاتف المؤقته، ولكن يمكن الأستغناء عن هذا التطبيق وذلك عبر اعدادات الهاتف ثم التخزين وسيكون بامكانك حذف ذاكرة التخزين المؤقت دون الحاجة الى تطبيقات .

- تطبيقات المتصفح الافتراضي :
تاتى هواتف واجهزة أندرويد بمتصفح أفتراضى وهو جوجل كروم، وربما انت تفضل متصفحات أخرى على جوجل كروم مثل متصفح الفايرفوكس وغير ذلك، لهذا يتوجب عليك الذهاب الى الأعدادات ومن ثم القيام بتعطيل المتصفح الأفتراضى على هاتف وأستخدام أى متصفح أخرى حسب ما تريد ( الأهم هو تعطيل المتصفح الأفتراضى اذا كنت لا تريد أستخدامه ) .


أضف تعليق