نظرة عامة حول استخدام موقع وتطبيق ويجوwego للطيران للاندرويد والآيفون

نظرة عامة حول استخدام موقع وتطبيق ويجوwego للطيران للاندرويد والآيفون

تطبيق وموقع ويجوwego للطيران من وجهة نظري هذه الخدمة احترافية حيث تجمع ما يحتاجه المسافر من بداية الحصول علي أفضل تذكرة طيران باقل سعر ممكن ثم العثور علي فندق مثالي بسعر مميز أيضاً تعمل خدمة ويجوwego علي توفر ذلك باقل مجهود فقط بالبحث للحصول علي الكثير من النتائج التي يمكنك المقارنة فيما بينهم للحصول علي الأفضل .

ويجو لها فروع كثيرة حول العالم الفرع الريسي في سنغافورة ولها مكتب في دبي تدعم حوالي ٣٠ لغة مختلفة وتشهد يومياً الكثير من عمليات البحث كما تسعي الخدمة في توفير نتائج مقارنة محايدة .

توفر لك خدمة ويجو أداة للمقارنة بين الأسعار المطروحة بالتالي تستطيع الحصول علي الأفضل الأجمل ايضاً ان التطبيق يدعم اللغة العربية مع نسخة التطبيق المجاني علي الأندرويد وأجهزة IOS مثل الآيفون .

تشمل خدمة ويجو علي اكثر من 700 موقع للحجز كل ذلك في مكان واحد مع صندوق بحث صغير عند تحميل التطبيق لأول مرة في الشاشة الرئيسية ومن خلال الإعدادات حدد علي البلد التي تريد البحث فيها والعملة واللغة بحيث تظهر البيانات بما يتناسب مع احتياجك .

 ويجو

ثم حدد نوع البحث هل البحث في الفنادق او الطيران ثم البدء في عملية البحث كما يظهر من السكرين شوت .

 ويجو wego

التطبيق يعتمد بشكل اساسي علي تفعيل خدمة تحديد المواقع للحصول علي افضل نتائج . يمكنك تحميل نسخة التطبيق علي الهاتف او زيارات الموقع الرسمي "sa.wego" . بالممارسة سوف تكتشف المزيد حول إستخدام التطبيق , يمكنك تحميل نسخة الأندرويد (play.google) والآيفون (itunes



أضف تعليق