شرح دولينجو duolingo بالعربي لتعلم الإنجليزية, الفرنسية, الألمانية, الإسبانية للأندرويد والآيفون والكمبيوتر

شرح دولينجو duolingo بالعربي لتعلم الإنجليزية, الفرنسية, الألمانية, الإسبانية للأندرويد والآيفون والكمبيوتر

 تطبيق دولينجو duolingo لتعلم اللغات ببساطة يوفر التطبيق تعلم الإسبانية, الفرنسية, الألمانية, البرتغالية, الإيطالية, و الإنجليزية مجاناً  كل هذا بدون اعلانات والأجمل هو إعتماد هذا التطبيق علي التدرج في التعليم حيث يمكنك تحديد مدة للتعلم بشكل يومي تبدء من ٥ دقائق ثم ١٠ دقائق ثم ١٥ دقائق وهكذا في البداية يوفر لك تحديد المستوي سواء مبتدء والبدء بالأساسيات او متقدم .

يمكنك استخدام دوولينجو سواء نسخة الويب للكمبيوتر من المتصفح او التطبيق علي الأندرويد والآيفون في البداية بعد تحميل التطبيق يسألك عن تحديد اللغة ويمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات ثم تحديد هدفك بحيث تحدد مدة يومية للتعلم تبدء من ٥ دقائق الي ٢٠ دقيقة ثم يسألك عن  المستوي الذي تريد البدء به مع اختبار تحديد مستوي بسيط .

تابع معي السكرين شوت التالي حسب الترتيب .. بعد رسالة الترحيب يتم تحديد اللغة التي سوف نبدء بالتعلم 

 دولينجو تعلم الانجليزية

هنا تحديد للمستوي وهذا الأمر هام للغاية حيث بناء علي المستوي يتم تحديد نوع الأسئلة وبالتالي يجب ان تختار ما ينساب المستوي الحقيقي لك بحيث تستطيع الإستفادة من البرنامج بقدر الإمكان ثم تحديد الهدف وهنا كل الاختيارات المتاحة لا تشكل اي ضغط عليك في الوقت حيث ١٥ دقيقة يومياً كافية للتعلم والإستفادة يمكنك القيام بهذه المهمة حتي في المواصلات . يمكنك كما هو واضح تغير اهدافك في اي وقت .

 دولينجو duolingo

الان مع الأسئلة الأجمل هنا هو تنوع الأسئلة بشكل جميل جداً وممتع لن تشعر بالملل ما بين اسئلة نصية وأخري صوتية , من واقع تجربتي التطبيق رائع ومميز عن الكثير من التطبيقات الأخري الموجودة يمكنك تجربة ذلك بنفسك .

 دولينجو عربي

الأهم بشكل عامل هو الإستمرار في إستخدام دوولينجو  بشكل يومي بجانب تسجيل حساب بحيث تستطيع متابعة التقدم الذي تصل إليه في التعلم .. في النهاية لاتنسي مشاركة المقالة للأصدقاء . دولينجو للاندرويد (play.google) - دولينجو للايفون (itunes) - دولينجو للكمبيوتر (duolingo)



أضف تعليق