كيفية معرفة قوة الباسورد ؟

هل تبحث عن طريقة تمكنك من اختبار قوة كلمة السر ؟ سنتعرف خلال المقال على أفضل طريقة لمعرفة قوة الباسورد الخاص بك . وفى البداية يجب أن تعلم أن أول باب يطرقه المهاجم هو محاولة الحصول على كلمات المرور الضعيفة، لهذا يتوجب عليك عند تعيين كلمة سر لأى حساب لديك أن تكون قوية وتقوم بالاختيار الامثل لكلمة المرور لكى لا تكون سهلة التخمين والمحافظة عليها وعدم أطلاع الغير عليها .

ولحسن الحظ، اطلقت شركة kaspersky اداة تسمح لجميع المستخدمين بأختبار قوة كلمة السر ومعرفة هل الباسور قوية ام ضعيفة والوقت الذى يستغرقه الهكر لأختراق ومعرفة كلمة السر، وبالطبع توجد الكثير من الادوات على الانترنت والتى توفر نفس هذه الخدمة ولكن تعد شركة kaspersky من أفضل شركات الحماية فى العالم لهذا سوف نعتمد على الأداة الخاص بها .

- معرفة قوة الباسورد ؟
بعد الدخول الى موقع الأداة سوف تظهر لك الصورة اعلاه تقوم بكتابة كلمة السر او الباسور الخاص بك وسوف تخبرك الاداة على الفور الوقت الذى يستغرقه الهكر فى معرفتها ومن هنا تتمكن من معرفة قوة كلمة المرور فكلما زاد وقت اختراق كلمة السر يدل على قوة الباسور والعكس صحيح كلما قل وقت أختراق وتخمين الباسور يدل على أن الباسورد الخاص بك ضعيفة .

 أى استفسار تواصل معنا من خلال التعليقات او قسم الأستفسارات . {رابط الأداة}

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8