كيفية تغيير خلفية الأندرويد بالصور

 لن تحتاج اي شيء لتبدأ يحتوي أندرويد و تطبيقات Launcher علي مجموعه جيده من صور الخلفيه في الجهاز مباشرة. لكن ان كنت تبحث عن شكل مخصص تحديداً او لديك صوره ترغب باستخدامها قم بنسخها الي الآي كلاود او كرت microSD  في الجهاز.

كيف تغيير خلفية الأندرويد

اضغط مطولا علي مكان فارغ في الشاشه الرئيسيه.سيتم نقلك مباشرة في أندرويد لولي بوب الي قائمة إختيار صورة الخلفيه وستري في أغلب الإصدارات الأقدم من أندرويد و اغلب المشغلين قائمه بها عدة اختيارات من ضمنها صورة الشاشه , يمكنك بمجرد الدخول الي Wallpapers ان تقوم باختيار الصوره المناسبه من المجموعه الإفتراضية علي الجهاز واضغط علي اعداد صورة خلفيه Set Wallpaper و إنتهي الامر.

2015-01-02_10-56-33

ان كنت ترغب باستخدام صورتك الشخصيه اضغط علي خانة اختيار الصوره Pick Image  لتشغل اختيار الملف انتقل الي الصوره واضغط عليها ليتم الاعداد.كما يمكنك الوصول إلي الصور في الجهاز باستخدام  file explorer او مخزن Google+ Photos . اختر اعداد Set as  في قائمة الصوره ثم اختر صورة خلفيه Wallpaper.

صور خلفيه متحركه

لن يحتاج وضع صور الخلفيه المتحركه اي خطوات اضافيه. تعد صورة خلفيه متحركه فريده للغايه ومن الممتع استخدامه لاضافة صور متحركه ودمج لمس الي خلفية الشاشه الرئيسيه. لكنني متأكد انك رأيت في صور الشاشه بالأعلي إن كل ما تحتاج لفعله لإختيار صوره خلفيه متحركه بدلا من صورة خلفيه في الخطوات بالاعلي ثم اختيار تصميم والحفظ.

ماذا ايضا

لا يوجد الكثير من الأشياء التي يمكننا فعلها هنا. صور الخلفيه يسهل اضافتهم وتغييرهم ويعدوا طريقه رائعه لتغير مظهر جهازك. قد يكون اصعب جزء احيانا هو العثور علي الصوره المثاليه.صور الخلفيه المتحركه تعد تطبيقات في أندرويد ليس مجرد صور لذا ستحتاج ان تبحث في Google Play Store  لتجد اختيارات جديده. من ناحية أخري يوجد بعض التطبيقات التي توفر لك إمكانية تغير خلفية الجهاز بشكل يومي تلقائياً وبدون تدخل منك.

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8