كيفية اضافة تاثيرات على الصوت, تسريع الصوت مع دعم العديد من الإمتدادت المختلفة

كيفية اضافة تاثيرات على الصوت, تسريع الصوت مع دعم العديد من الإمتدادت المختلفة

برنامج Audio Pitch & Shift مفتوح المصدر متوافر بشكل مجاني للتحميل يمكنه القيام بالعديد من المهام متخصص فى اضافة تاثيرات على الصوت تسريع الصوت والتحكم فى الدقة كل ذلك بدون التأثير على جودة الصوت يمكنك ايضاً بالاضافه الي السرعه والدقه باضافة وتضمين تأثيرات مختلفه الي المقاطع مثل Distortion, Chorus, Ranger, Echo, Reverb من المميز ايضاً ان التطبيق يدعم العمل مع العديد من صيغ وامتدادت الصوت المختلفةp3, ogg, wav, mp2, mp1, aiff, m2a, mpa, m1a, mpg, mpeg, aif, mp3pro, bwf, mus, wma, wmv, aac, adts, mp4, m4a, m4b, mod, mo3, s3m, xm, it, mtm, umx, mdz, s3z, itz, xmz, cda, flac, wma, wmv, aac, adts, mp4, m4a, m4b, mpc, mpp, mp.

يمكن الدخول الي كل اعدادات التحكم المطلوبه من اجل تغيير الدقه او سرعة المقطع الصوتي من الواجهه الرئيسيه مباشرة. اعدادات تحكم في الاعلي واعدادات تحكم الصوت والدمج والتأثيرات في المنتصف بينما ضبط اضافة تأثيرات مختلفه الي الصوت يمكن الدخول اليهم من الجانب الايمن في الواجهه الرئيسيه. يحتوي كل اعداد تحكم علي مؤشرات من اجل زيادة او تقليل شدة التأثير المحدد.

اضافة تاثيرات على الصوت

هناك العديد من الخيارات المتاحة التي يمكنك الوقوف عليها مع استخدام البرنامج من اهم مميزات البرنامج ١: تغيير سرعة الصوت دون التأثير علي الدقه ٢: تغيير دقة ( semitones ) دون التأثير علي السرعه. ٣: تحديد BPM التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي من هنا يدعم العمل على ويندوز XP, 7, 8 .



أضف تعليق