Moto X 2016 المواصفات، السعر، موعد الأعلان

Moto X 2016 المواصفات، السعر، موعد الأعلان

من الواضح أن شركة موتورولا تعمل على الجيل الرابع من سلسلة Moto X وذلك حسب التسريبات والشائعات الأخيرة، بالأمس كانت هناك بعض الشائعات والتوقعات حول مواصفات وسعر وموعد الأعلان عن هاتف موتورولا موتو جى 2016 . وها نحن اليوم مع شائعات جديدة حول هاتف موتو اكس 2016 ( Moto X 2016 ) الصادرة من موقع AndroidPIT الذى أعطنا نظرة لأول مرة عن مواصفات وسعر وموعد الأعلان عن هاتف Moto X 2016 .

مواصفات Moto X 2016 :
جميع أصدارات Moto X جأت بشاشة لا تقل عن 5 بوصة، لهذا من المفترض أن ياتى هاتف Moto X 2016 مع شاشة بمقاس 5.4 بوصة، هذا وسيكون مزود بمعالج من فئة Snapdragon 820، وأشار المصدر أن الهاتف سوف يأتى مع تقنية الماسح الضوئى واذا كان هذا الكلام صحيح ستكون هى احدى مميزات الهاتف . أما بخصوص التصميم، ظهرت صورة من الهاتف على الموقع الصينى Techweb والتى توضح لنا بأن الهاتف سيكون لديه تصميم مع إطار معدن، وكاميرا خلفية دائرية الشكل .

السعر وموعد الأعلان :
لم يتم تحديد موعد الأعلان بعد، ولكن من المتوقع أن تشكف شركة موتورولا عن هاتف Moto X 2016 خلال العام الحالى وبتحديد فى فصل الربيع او الصيف . وعن سعر moto 2016، يقول المصدر بأن سعر الهاتف سيكون فى حدود 400-450 دولار أمريكى .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link