شرح تشغيل الفايبر على الكمبيوتر بالصور

شرح تشغيل الفايبر على الكمبيوتر بالصور

ممكن تشغيل الفايبر على الكمبيوتر ؟ …يمكنك استخدام الفايبر على الكمبيوتر, الايفون , الاندرويد نفس الأعدادت والخيارات المتاحة فى البرنامج بدون إختلاف الفرق الوحيد فقط هو عند تفعيل الفايبر على الكمبيوتر تحتاج أن يتم تنصيبه على الهاتف أى هاتف يدعم التطبيق وذالك للحصول على كود التفعيل فى رسالة إلى الهاتف وهو ما سوف نوضحه من خلال هذا الموضوع ومن ثم فى البداية تحتاج إلى تركيب البرنامج على هاتفك راجع المواضيع التالية شرح برنامج الفايبر للاندرويد  وبالنسبة للأيفون الفايبر على الايفون .

– تحتاج فى البداية إلى تحميل وتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط التالى ( Viber Desktop ) حسب نظام التشغل المستخدم سواء للويندوز أو الماك أو Linux…

تشغيل الفايبر ع الكمبيوتر_1


– بعد الإنتهاء من تحميل وتنصيب الفايبر على الكمبيوتر وعند محاولة الدخول سوف تظهر لك رسالة الترحيب والتأكيد على إستخدام الفايبر على الهاتف أولاً حتى تستطيع إستخدامه على الكمبيوتر فى حالة إختيار ” لا ” سوف يطلب منك تحميل النسخة الخاصة بهاتفك لاكن فى هذا المثال سوف نفترض أستخدام الفايبر على الهاتف ” نعم ” .

تشغيل الفايبر ع الكمبيوتر_2

– بشكل إفتراضى يتم تحديد بلد الإقامة ثم يطلب كتابة رقم الهاتف , أدخل رقم هاتفك بدون مفتاح البلد ” يجب أن يكون نفس الرقم المستخدم فى تفعيل الفايبر على الهاتف ” .

تشغيل الفايبر ع الكمبيوتر_3

– سوف تصلك رسالة فى الفايبر على الهاتف تحتوى على كود التأكيد كما بالمثال التالى ..

استخدام الفايبر على الكمبيوتر

– بعد الحصول على الكود السابق بالرجوع إلى الكمبيوتر يمكنك تأكيد عمل الفايبر كما يظهر فى سكرين شوت التالى .

تشغيل الفايبر ع الكمبيوتر__4

– يمكنك الأن إستخدام الفايبر بالشكل المعتاد من خلال الكمبيوتر ..

تشغيل الفايبر ع الكمبيوتر_5

من خلال التعليقات شارك معنا تجربتك كما يمكنك طرح الإستفسارات .