مميزات ويندوز 8.1 سرعة فى الإستخدام مع خيارات البحث ” حل مشكلة بطئ ويندوز 8 “

  • Post Author:
  • Post last modified:09/12/2013
مميزات ويندوز 8.1 سرعة فى الإستخدام مع خيارات البحث

هل تشعر بشىء من البطء فى التعامل مع ويندوز ٨ ؟ من خلال التحديث 8.1 سوف نوضح لك كيف يمكنك التخلص من هذه المشكلة بداية من فتح الجهاز حتى الإغلاق , فى البداية كان هناك العديد من الحيل للتعامل مع ويندوز ٨ وكيفية تمهيد المستخدم لإستخدام النظام مع عدم وجود قائمة start لاكن الحلول التقليدية لم تجدى نفع لدى البعض والذى يريد الوصول لأداء أفضل مع كل الخيارات المتاحة على Windows 8 , فى الواقع ويندوز ٨ اسرع وأفضل بكثير من Windows 7 وهذا من واقع التجربة والإحصائيات .

– كيفية التعامل مع عدم وجود قائمة ابدء .

كما وضحنا فى بداية المقال من أكبر المشاكل التى تواجه المستخدم عدم وجود قائمة start والتى إعتاد عليها المستخدم فى الإصدارات السابقة للويندوز وهذا أمر مربك إلى حد كبير ويترك إنطابع سىء ببطئ النظام مع الحيرة فى التعامل مع الوجهة وتنفيذ المهام , فى التحديث 8.1 تم إضافة قائمة start فى الوجهة الرئيسية ولاكن للأسف يقتصر دورها فقط على الإنتقال إلى سطح المكتب ولاكن من المميز أيضاً فى هذا التحديث توفير مجموعة مختلفة من خيارات سطح المكتب بما يمكن المستخدم من إظهار قائمة إبدء على سطح المكتب مع امكانية الوصول السريع إلى التطبيقات المثبتة .

Windows 8.1

  • البحث هو أسرع طريقة للوصول إلى التطبيقات التى تم تنصيبها فقط من مفتاح ويندوز فى الكيبورد للوصول إلى الشاشة الرئيسية ثم كتابة الحروف الاولى من التطبيق الذى تريد الوصول إليه .

مثال : لتشغيل فايرفوكس فقط من سطح المكتب عن طريق الضغط على مفتاح ويندوز، وكتابة firef، والضغط على Enter.

  • فى التحديث Windows 8.1 يمكنك فقط الضغط على مفتاح ويندوز + S فى الكيبورد لفتح مربع البحث على سطح المكتب بشكل مباشر .
  • استخدام تعليق التطبيقات الهامة فى شريط المهام وذالك بالنقر كليك يمين ثم علامة الدبوس حتى يمكنك الوصول السريع للبرامج من شريط المهام لاحقاً.

من المميز أيضاً فى ويندوز ٨ والتحديث 8.1 توافر مجموعة كبيرة من الإختصارات لوحة المفاتيح , الماوس , الأجهزة التى تعمل باللمس باللإضافة إلى trackpad .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link