رابط حذف حساب فيس بوك نهائيا مع الشرح بالصور

لينك حذف اكانت فيس بوك نهائيا ؟ يمكنك حذف حساب الفيس عن طريق الدخول إلى الإعدادت ثم من خلال الامان تقوم بتعطيل حسابك وهذا ما تم توضيحه من قبل , هنا سوف نوضح أسهل طريقة لحذف الحساب بدون حاجة إلى العديد من الخطوات المختلفة فقط من خلال رابط حذف حساب فيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها.

كل ما عليك القيام به هو كتابة الحروف والارقام العشوائية بالإضافة الى كلمة المرور لتأكيد عملية الحذف ,كما يتعين عليك عدم إلغاء حذف الحساب وذلك فى حالة تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى خلال ٣٠ يوم من تاريخ الحذف.

رابط حذف الفيس

  1. بالدخول علي رابط حذف حساب الفيس بوك
  2. الرابط ( facebook delete account link )
  3. يمكنك حذف الفيس بدون الماسنجر
  4. يمكنك تنزيل صورك ومنشوراتك
  5. يمكنك نقل تطبيقات لحساب اخر

قبل حذف حسابك على فيسبوك نهائيًا راجع المعلومات السابقة حيث لن تتمكن من استعادة صورك بعد تمام عملية الحذف ثم في النهاية اضغط علي اختيار “حذف الحساب” بالأسفل .


هنا لتأكيد الحذف يجب إدخال كلمة السر (١) الخاصة بالحساب الذى سوف يتم حذفه بالإضافة إلى كتابة الحروف والارقام العشوائية التى تظهر لك ( ٢ ) وهي خطوة لتأكيد ملكيتك الحساب بحيث لا يستطيع اي شخص أخر حذف حسابك إلا اذا كان لديه كلمة السر .

سوف يظهر لك تنبيه يوضح ما يترتب علي عملية حذف الحساب من عدم امكانية الوصول الي ملفاتك ومنشوراتك مرة اخري خلال المهلة المحددة وهي ٣٠ يوم , الجدير بالذكر هنا ان هذه المهلة كانت ١٤ يوم فقط في السابق لذلك تأكد من مراجعة التنبيه جيداً قبل الضغط علي ” حذف الحساب “

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

بظهور الرسالة السابقة يعنى تمام حذف الحساب فقط بمرور ٣٠ يوما سوف يتم حذف كل البيانات, كما يمكنك إلغاء الحذف خلال هذه المدة فقط بإعادة تسجيل الدخول للحساب مرة أخري.

بالتالي كل ما تحتاج اليه للتخلص من الحساب نهائياً ولا يمكن استرجاعها اتباع الخطوات السابقة ثم لا تسجل دخول الي حسابك ابداً خلال شهر من تاريخ طلب الحذف .

يمكنك استخدام رابط الحذف من خلال المتصفح علي الكمبيوتر او عبر الهاتف او التابلت وهي طريقة سريعة وعملية للغاية ولا تحتاج الي اي خطوات اضافية افتح الرابط في المتصفح بعد التأكد من تسجيل الدخول لحسابك الذي تريد حذفه .