افضل برنامج للفيس بوك على ويندوز فون ” فيس بوك للويندوز موبايل ” | facebook app for windows phone

افضل برنامج للفيس بوك على ويندوز فون

ممكن برنامج فيس بوك للويندوز موبايل ؟

بشكل تدريجى ينمو سوق الويندوز فون مع العديد من المميزات والإضافات التى يشهدها مع كل تحديث جديد هذا بالإضافة إلى الدعم المتواصل من قبل مطورى البرامج والإلعاب, هناك التطبيق الرسمى للفيس بوك والذى يفضل الكثير الإعتماد عليه وبشكل أساسى ولاكن هذا لا يمنع من إمكانية إستخدام تطبيقات أخرى تحتوى على مزايا أفضل .

Windows 8 Facebook Apps


فى هذا الموضوع سوف نتحدث عن أكثر التطبيقات تحميلاً على الهواتف والأجهزة اللوحية facebook app , لاكن للإجابة على هذا الإستفسار لا يمكننا تحديد برنامج معين لذالك سوف نوضح افضل برامج للفيس بوك على ويندوز فون بشكل عام ولك الحرية فى إختيار ما يناسبك .

١: النسخة الرسمية من برنامج الفيس بوك للويندوز فون من هذا الرابط official Facebook app على متجر التطبيقات تختلف بعض الشىء عن الوجهة والإعدادت المتوافرة فى موقع الفيس بوك على الكمبيوتر بالإضافة إلى بعض الخيارات الأخرى مثل تلقى الإشعارات عند الدردشة مع إمكانية الدردشة أثناء إستخدام برامج أخرى , تعتبر هذه النسخة هى الأكثر توافق ً مع نظام الويندوز فون وهذا ما يظهر بوضوح من الخيارات الإضافية المتاحة أثناء الدردشة .

Official Facebook Windows 8 App

٢: من أكثر التطبيقات شعبية أيضاً فى هذا الخصوص Mine app for Facebook حيث يمكن المستخدم من تخصيص جديد الأخبار ليتم عرضها على الشاشة الرئيسة للهاتف بشكل مميز , بشكل مختصر يركز تطبيق Mine على تخصيص حسابك بما يضمن حصولك على أفضل وأحدث التحديثات والتى تكون محل اهتمامك .

٣: تطبيق Metro Social أيضاً من التطبيقات المميزة والتى تضيف شىء مميز على الحساب بشكل عام وهو ما يمكنك مشاهدته بتصفح التطبيق قبل التحميل حيث تلاحظ العديد من خيارات التخصيص سواء من ناحية العرض أو الأحداث التى يتم إدراجها .

Metro Social

٤: مع تطبيق Facebook Forever يمكنك الحصوص على تجربة تشابه إلى حد كبير التطبيق الرسمى للفيس بوك والذى أشرنا إليه فى النقطة رقم (١) حيث يشابه إلى حد كبير نفس الوجهة للفيس على الكمبيوتر مع بعض الإضافات وخيارات التصفح الموجودة بالاسفل حيث يمنحك إمكانية فتح العديد من التبويبات المختلفة فى نفس الوقت .

٥ : بعض التطبيقات الأخرى التى يمكنك الإعتماد عليها Vibe for Facebook , ” Facebook+ Lite ” , ” SocialNV ” يمكنك الإختيار فيما بينهم حيث أن تطبيق واحد كافى لإدارة حسابك بشكل كامل …. [highlight]شارك معنا من خلال التعليقات حول أفضل تطبيق تقوم بإستخدامه على هاتفك ؟ يمكنك توضيح اسم التطبيق والمميزات .[/highlight]