حل مشكلة please confirm your identity facebook problem

حل مشكلة please confirm your identity facebook problem

please confirm your identity مشكلة قفل حساب الفيس بوك مؤقتا  

من ضمن أسباب ظهور هذه المشكلة هو تسجيل الدخول الى الحساب أو محاولة إسترجاع كلمة المرور من أماكن مختلفة أقصد هنا إختلاف الموقع الجغرفى مثل إختلاف البلد أو الإقليم لكى تستطيع تجنب قفل الحساب الخاص بك لديك ثلاث خيارات مختلفة تتمثل فى الأجابة على أسئلة الأمان أو التعرف على الأصدقاء أو تسجيل الدخول الى حسابك فى الفيس من خلال أخر جهاز تم تسجيل الدخول إليه من قبل مثل الهاتف … وسوف نتعرض هنا لكل خيار ولاكن سوف يتم التركيز بشكل كبير على تسجيل الدخول الى الحساب من جهاز اخر تم إستخدامه من قبل.

١: اسئلة الامان فى الفيس بوك  هى التى تم تحديدها من قبل عند التسجيل فى الفيس هنا يجب الإجابة على هذه الإسئلة بنفس الإجابات التى تم إدخالها سابقاً .


please confirm your identity

٢: الخيار الثانى مشكلة التعرف على الصور في الفيس بوك تعتبر من أكثر المشاكل إنتشاراً فى البلاد العربية وذالك لان أغلب الأصدقاء يستخدم صور رمزية وهو ما يصعب معها التعرف على الوجوه .

please confirm your identity facebook problem

– تسجيل  الدخول من جهاز أخر تم إستخدام حساب الفيس بوك عليه من قبل مثل الموبيل , جهاز كمبيوتر أخر فى حالة إستخدام جهاز مكتبى بجانب لاب توب …

وعن تجربة هذه الطريقة عملية جداً وتمكنك من تجاوز مشكلة قفل الحساب … عند محاولة الدخول من جهاز أخر سوف تظهر لك رسالة تفيد بقفل الحساب بشكل مؤقت بسبب محاولة الوصول إليه من جهاز أخر أو مكان غير معروف إفتح رابط التأكيد على المتصفح فى حالة إستخدام تطبيق على الجوال .. فقط من ” متابعة” .

please confirm your identity facebook

–  هنا للتأكيد إضغط على ” لا مشكلة فى ذالك ” …

please confirm your identity facebook birthday

– يمكنك الأن تجربة تسجيل الدخول من أى جهاز وسوف يعمل معك الحساب بدون أى مشكلة …. شاركنا تجربتك من خلال التعليقات .