حل مشكلة البطارية في الايفون بعد التحديث ios 7

بطارية الايفون تخلص بسرعه بعد التحديث ios 7

من ضمن المشاكل التى يعانى منها البعض بعد التحديث الأخير للأيفون مشكلة بطارية الايفون بعد التحديث حيث يلاحظ البعض إنتهاء البطارية بشكل أسرع من السابق , فى هذا الموضوع سوف نوضح بعض الأمور التى من شأنها ان تحافظ على الشحن يتمثل ذالك فى إيقاف عمل بعض الخصائص الإضافية والتى لا يحتاج إليها المستخدم بشكل أساسى على سبيل المثال تجديد التطبيقات فى الخلفية ....

١:تجديد التطبيقات فى الخلفية من ضمن الخيارات التى تم تطويرها فى ios 7  إختصارات التطبيقات التى تم إستخدامها وتظل موجودة فى الخلفية حيث مع الوقت يزيد عدد هذه الأختصارات بشكل كبير مما يؤثر بشكل مباشر على عمر البطارية .... لتعطيل هذه الخاصية  انتقل إلى إعدادات> عام> تجديد التطبيقات فى الخلفية .. يمكنك إيقاف هذه الخاصية بشكل كامل أو إيقاف عمل بعض التطبيقات فقط .

الحفاظ على بطارية الايفون

2: ايقاف التحديث التلقائي: من الضرورى تحديث البرامج والالعاب على الهاتف متى توافر ذالك لذالك تعمل أبل بشكل إفتراضى على تفعيل خيار التحديث التلقائى اذا كنت ترغب فى الحفاظ على شحن البطارية مع الحصول على التحديثات من وقت لأخر بشكل يدوى يمكنك إيقاف التحديث التلقائى ولاكن بشرط متابعة التحديثات من وقت لأخر  ...

للقيام بذالك  توجه إلى إعدادات> اي تيونز ومتجر أبل( iTunes and Apple Store )، وتعطيل خيار التحديثات.

ايقاف التحديث التلقائي للايفون

٣: خدمات تحديد المواقع location services : تحديد المواقع من ضمن الخدمات الرائعة فى الايفون ولاكن ذالك على حساب عمر البطارية بجانب الخصوصية أيضاً لذالك طالما لا حاجة الى تفعيل مثل هذه الخدمات يمكنك الإستغناء عنها ولو بشكل مؤقت وذالك من خلال الذهاب الى الإعدادات> الخصوصية>خدمة المواقع انتقل لأسفل واختيار " خدمات النظام"  من هنا يمكنك غلق بعض من الخيارات التى لاتحتاج إليها مثل شائع قريب مني..

بطارية الايفون 5 تخلص بسرعه

ثم من خلال إيقاف خيار المواقع المتكررة ...

بطارية الايفون تفضى بسرعة

 

 

4: تأكد من إغلاق البلوتوث, الواى فاى , AirDrop عند عدم الحاجة لهم . 5: إبتعد بقدر الإمكان عن الخلفيات الديناميكية وإستخدم البديل الخلفيات الثابته. 6: إلغاء عمل التأثيرات الحركية من خلال  الإعدادات> عام> إمكانية الوصول> تقليل الحركة  الوضع الافتراضى أن تكون مغلقة قم بتفعيلها .

تقليل الحركة

7: إغلاق التتبع الإعلاني وذالك من خلال الإعدادات>الخصوصية>الإعلانات .

- للمزيد يمكنك الإطلاع على هذا الموضوع أيضاً ( iphoneislam.com ) .

 

 

-- إذا كان لديك حيل أخرى للحفاظ على البطارية يمكنك مشاركتها معنا من خلال التعليقات وسوف نقوم بإدراجها فى الموضوع ..

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8