حذف رسائل الفيس بوك نهائيا وبضغطه واحده

كيف يمكن حذف كل رسائل الفيس بوك دفعه واحدة؟ يواجه الكثير من الاشخاص مشكلة فى حالة امتلاء صندوق الرسائل فى الفيس بوك بالعديد من الرسائل التى قد تتجاوز المئات فى بعض الاحيان , ويقف امام مشكلة كيف يمكن ان يتخلص من كل هذه الرسائل دون ان يدخل كل رسالة قبل حذفها

خاصة وان الفيس بوك لا يوفر هذه الخاصية ولكى تحذف الرسائل لابد من حذف كل رسالة منفردة على حده وهذه مشكلة كبيرة فى حالة اذا تجاوز عدد الرسائل المئات او الاف الرسائل الحل هنا فى هذا الموضوع.

 – من خلال متصفح جوجل كروم يمكنك حذف كل رسائل الفيس بوك مهما كان عدد تلك الرسائل بمجرد الضغط على حذف ودون الدخول الى الرسالة كل ما عليك القيام به هو تثبيت متصفح جوجل كروم Google Chrome


ثم تثبيت احد اضافات المتصفح هذا رابط الاضافة extension .

 –  بعد تثبيت متصفح كروم + الاضافة  سجل دخول الى حسابك على الفيس بوك اذهب الى الرسائل سوف تلاحظ وجود علامة x  باللون الاحمر كما هو موضح بالصورة تتيح لك حذف الرسائل بمجرد النقر ولا حاجة الى الدخول للرسالة .

 – لاحظ ظهور (Delete All) بمجرد ضغطه واحده يتم حذف كل الرسائل مهما كان عددها

فكرة عمل الاضافة هنا هي توفير اختيار اضافي في متصفحك فقط الامر يشبه عمل تحديد للكل لكن بشكل برمجي , الاضافة مضمونة ولا تشكل خطورة علي حسابك يمكنك استخدامها وعند الانتهاء احذفها طالما ليس هناك حاجة لوجودها .