كيف يمكن الاستفادة من الهاش تاق في الترويج في الفيس بوك | facebook hashtags

كيف يمكن الاستفادة من الهاش تاق في الترويج في الفيس بوك | facebook hashtags

 بعد التحديث الاخير للفيس بوك وتوفير خاصية الهاشتاج يتسائل البعض حول كيفية الإستفاده بهذه الخاصية فى مجال الترويج ,أو بمعنى أوضح كيفية الأستخدام الافضل للهاشتاج فى الفيس بوك وما هى الفوائد التى تعود علينا من إستخدامه وهل هناك إعتبارات هامة تأخذ عند إستخدام الهاشتاج ؟؟ من المستقر الأن توافر خاصية الهاشتاج لكل المستخدمين فى الفيس بوك فقط بإضافة رمز # قبل الكلمة يترتب على ذالك تحول الوسم إلى إرتباط تشاعبى عند النقر على الرابط يجمع كل الأخبار التى تم نشرها من قبل المستخدمين للفيس حول هذه الكلمة .

الهاشتاق في فيس بوك

إليكم بعض من تعليقات من مستخدمين فى الواقع العملى :


1:: توسيع نطاق وإنتشار المعلومات :

بالفعل يحقق الهاشتاق للمعلومة التى تقوم بنشرها إنتشار واسع كما هو الحال فى تويتر وإنستقرام حيث يسيطر الهاشتاق الأكثر إستخدام على مدار اليوم على الأحداث الجارية وتفاعل المستخدمين وقد يأخذ جانب كبير من الحديث اليومى لبلد بأكلمله ومن ثم يوفر لك الهاشتاق إنتشار موسع مستهدفاً من يبحث على المعلومة المتشابهة مستخدماً نفس الكلمة .

2: دعم العلامة التجارية الخاص بك :

من خلال الهاشتاق يمكنك الدعم والمساهمة بشكل كبير فى إنتشار العلامة التجارية الخاص بك عن طريق جمع كل الأخبار , العروض …. حول هشتاق مستهدف يتعلق بطبيعة عملك يستخدم من قبل المستخدم المستخدم العادى لنفس الكلمة فى الوصول الى هدفه, وبذالك أنت توفر وسيلة سهلة للناس لتبادل المعلومات حول المنتج أو الفكرة فقط من خلال رابط الهاشتاق .

3: تعزيز العروض التجارية والخصومات :

يمكنك من خلال الهاشتاق إيصال العروض والخصومات التى توفرها فى متجرك إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص على سبيل المثال إستخدام وسم #عروض أو #خصومات #نصف الثمن … إلى غير ذالك من الكلمات الأكثر بحثاً .

الهاشتاق في الفيس بوك

ما يجب عليك القيام به قبل إستخدام الهتاج: -البحث عن الكلمة قبل إستخدمها …. يجب عليك التحقق من الكلمة قبل إستخدامها والتأكد من أنها محل بحث من المستخدمين. – الهاشتاق يجب أن يكون كلمة واحدة #هاشتاق واضحة بحيث تكون محال بحث أو تعدد كلمات مع فصل كل كلمة بعلامة الشباك مثال #اسك #موست.

الهاشتاج فى الفيس

إذا كنت تستخدم الهاشتاق فى الترويج لمنتج معين شاركنا من خلال التعليقات حول تجربتك .