طريقة التسجيل في الياهو بالعربي انشاء ايميل ياهو | yahoo mail sign up

طريقة التسجيل في الياهو بالعربي انشاء ايميل ياهو | yahoo mail sign up

ما هو الياهو ايميل وكيف يمكن التسجيل في الياهو بالعربي حتى استطيع  للتسجيل به فى المواقع الاخرى أرجو منكم توضيح…الياهو ميل من ضمن خدمات الياهو المجانية مثل خدمات البحث والترجمة …. الخ , لكى تستخدم العديد من  المواقع تحتاج الى تسجيل حساب وهو ما يتطلب بالضرورة الحصول على بريد إلكترونى سواء على الياهو أو على اى موقع يقدم خدمة البريد الالكترونى بشكل مجانى مثل جوجل من خلال الجى ميل .

للتسجيل فى الياهو باللغة العربية من خلال الرابط التالى ‘  yahoo ‘  ثم تابع التعليمات :

١:  Some basics to get you started ::

الأسم الاول : الأسم الاخير مثل محمد على My name is,

البريد الالكترونى الذى سوف تستخدمه فى التسجيل فى المواقع الاخرى مثل الفيس بوك هنا سوف نختار إسم مستخدم,لايشترط أن يكون له معنى الأهم عدم إستخدامه من قبل مثال [email protected] , يجب حفظ هذا الاسم جيداً حيث يستخدم مع كلمة السر فى الدخول للحساب ‘ Yahoo! ID ‘. اكتب كلمة السر فى المربع الاول ‘ Pick a password ‘ ثم أعد كتابتها فى المربع الثانى ‘Retype password ‘.

التسجيل فى الياهو بالعربى -1

2 :  A little personal info so we can serve you better ::

هنا سوف نقوم بكتابة بيانات شخصية مثل تاريخ الميلاد … – اليوم , الشهر ,  السنة مثال 22- 7 – 1999 ‘ I was born on ‘ . – النوع ذكر أم أنثى ‘ My gender ‘ . – اللغة ‘ Language ‘. – البلد مثل السعودية , الكويت , مصر ‘ Country ‘ .

التسجيل فى الياهو بالعربى -2

3: If you can’t sign in, we can help you using these options هذا الجزء من أهم الأمور عند التسجيل حيث يحتاج الى رقم الموبيل + البريد البديل فى حالة إذا كان لديك بريد إلكترونى أخر  غير ذلك يمكنك ترك المربع فارغ… بحيث تستخدمه مستقبلاً فى إسترجاع حسابك ….’إنشاء حسابى’ .

التسجيل فى الياهو بالعربى -3

4: أسئلة الامان . تستخدم أسئلة الامان للحصول على الحساب اذا فقدت كلمة المرور أو اسم الدخول , هى عبارة عن أسئلة تقوم بتحديدها كما تريد مع الإجابة عليها,شاهد فى المثال التالى كيف تم تحديد أسئلة الامان ولك الحرية فى الإجابة ..

التسجيل فى الياهو بالعربى -4

– فقط تحتاج الى  كتابة كود التحقق كما بالتالى  ثم ‘ تم’  تم إنشاء بريد على الياهو ميل ^_^…..

التسجيل فى الياهو بالعربى -5

– يمكنك طرح الاستفسارات من خلال التعليقات .