نقل الاسماء بصيغة vcf من الايفون الى الاندرويد, البلاك بيري, نوكيا والعكس export vcard icloud

نقل الاسماء بصيغة vcf من الايفون الى الاندرويد, البلاك بيري, نوكيا والعكس export vcard icloud

بشكل تلقائى وفى حالة تفعيل مزامنة جهات الاتصال الى iCloud يتم الاحتفاظ بنسخه إحتياطية لكل الاسماء الموجودة على الايفون فى سجل الاسماء على الاى كلاود, من المميزات الرائعة فى سجل الاسماء الموجود فى الاى كلاود يوفر خاصية استيراد وتصدير جهات الاتصال بصيغة vcf ومن ثم يمكنك اضافة جهات إتصال جديدة الى الايفون أو تصدير والاحتفاظ بنسخه من سجل الاسماء على الكمبيوتر .

بالاضافة الى المميزات السابقة فإن دعم تصدير جهات الاتصال من iCloud الى الكمبيوتر بصيغة vcf يتيح إمكانية إرسال كل الاسماء الى الهواتف الاخرى والتى تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مثل الاندرويد, البلاك بيري, نوكيا … الخ. فقط إرسل الملف الى البريد الالكترونى المستخدم فى المزامنة على الاندردويد ‘gmail’ ثم يمكنك من خلال الهاتف فتح الملف المرفق ثم إستيراد كجهات اتصال, لذالك يوفر الاى كلاود وبشكل سهل للغاية إمكانية نقل الاسماء من والى الايفون وبالصيغة المدعومة فى أكثر الهواتف .

1: قم بتسجيل الدخول إلى iCloud ثم من contacts .


الاسماء بصيغة vcf-0١

٢- يجب تحديد الكل حتى تستطيع نقل كل الاسماء فى ملف واحد وذالك من خلال خيارا ‘select all ‘ .

الاسماء بصيغة vcf-0٢

٣- بعد تحديد كل الاسماء فقط من ‘ Export vCard ‘ لنقل الاسماء بصيغة vcf الى الكمبيوتر , كما يوفر لك خيار ‘ import vcard ‘ وذالك فى حالة إضافة اسماء الى الايفون .

الاسماء بصيغة vcf-0٣

٤- بعد الحصول على نسخة من الاسماء بصيغة vcf يمكنك نقلها الى أى هاتف سواء من خلال الوصلات الخاصة او عن طريق البريد الالكترونى فى صورة مرفق .