ما هو موقع box وكيف يمكن الحصول على ٥ جيجا مجانية ' مشاركة الملفات '

ما هو موقع box وكيف يمكن الحصول على ٥ جيجا مجانية ' مشاركة الملفات '

ما هو موقع box ؟ من ضمن المواقع التى تقدم خاصية مشاركة الملفات بسهولة تام ويوفر أيضاً بعض مميزات الخدمات السحابية والتى تعنى كما وضحنا سابقاً ‘ الخدمات السحابية ‘ تخزين ملفاتك على الانترنت مع إمكانية الوصول اليها من أى مكان بالعالم بالاضافة الي خيارات تحرير وتشغيل الملفات , على سبيل المثال ملفات doc تمكنك الخدمات السحابية من فتح الملف على المتصفح والتعديل عليه كذلك الحال بالنسبة للمفات الصوتية والفيديوهات مع خصائص تشغيل وتحميل الملفات .

يعتبر موقع box لرفع وتخزين الملفات من ضمن المواقع المميزة والتى توفر لك مساحة مجانية ٥ جيجا مع سهولة تامة فى إدارة الملفات ومشاركتها مع الاصدقاء حيث يوفر لوحة تحكم بسيطه وسهلة , بالاضافة الى ذلك يمكنك ترقية الخطة التى تعمل بها الى ١٠٠٠ جيجا مقابل ١٥$ شهرياً كما يوفر أيضاً الباقة الغير محدودة , وعن التسجيل فى box.com لا يستغرق الامر ٥ دقائق الاهم ان يتم كتابة البريد الالكترونى بشكل صحيح حيث تصلك رسالة لتفعيل الحساب بمجرد الأنتهاء من التسجيل فى الموقع .

موقع box30


 للتسجيل من الرابط التالى ‘ Register for Box ‘ يجب كتابة البيانات كما هو موضح بالمثال , للتأكيد لابد أن يتم كتابة البريد الالكترنى بشكل صحيح لتتمكن من تفعيل حسابك .

موقع box-27

سوف تصلك رسالة الى البريد الالكترونى تحتوى على لينك التحقق من حسابك فقط إضغط على الرابط ليتم تفعيل حساب box والبدء فى رفع الملفات .

موقع box-28

 لوحة التحكم لا تحتاج الى توضيح : –

من upload يمكنك رفع  الملفات سواء فى صورة ملفات منفردة او فلادر كاملة .

– من new يمكنك إنشاء ملفات جديدة مثل ملفات word , powerpoint, excel, google doc.

موقع box-29

مواضيع تتعلق بالخدمات السحابية يمكنك الاطلاع عليها ‘جوجل درايف , آي كلاود , سكاى درايف , dropbox ‘