طريقة تحديث فايرفوكس – update firefox mozilla with latest version

طريقة تحديث فايرفوكس - update firefox mozilla with latest version

مشكلة ” انت تستخدم متصفح قديم ” كيفية تحديث متصفح الفايرفوكس؟ هذه الرسالة تظهر بشكل عام مع كل برامج التصفح فى حالة استخدام الاصدارات القديمة , فى الغالب تظهر المشكلة عند استخدام بعض المواقع او الخدمات التى لا تدعم الاصدار القديم من متصفح الانترنت وهنا تظهر أهمية هذا الموضوع فى كيفية ترقية المتصفح الى اخر اصدار وبشكل سهل يتناسب مع المستخدم العادى .

تحديث المتصفح المستخدم من الامور الهامة جداً حيث التحديث يعنى أمان أكثر بالاضافة الى سرعة فى التصفح والحماية من الفتحات الاجبارية ومعالجة مشاكل تشغل الفيديوهات هنا سوف نوضح كل الطرق الممكنه لتحديث Firefox الى أحدث اصدار وفى الموضوع القادم سوف نوضح طريقة تحديث كروم ,اوبرا … الخ .

من خلال اعدادت الفايرفوكس تسطيع التأكد من توافر التحديث بالاضافة الى تحميل وتحديث الاضافات ايضاً فى هذا المقال سوف نتناول التحديث التلقائى,البحث عن التحديث يدوياّ بالاضافة الى ضبط الاعدادت الافتراضية فى عملية التحديث .


 لتحديث اليدوى. من Firefox ثم Help ثم About Firefox ….

تحديث فايرفوكس

-انتظر جارى البحث عن توافر تحديث كما بالصورة التالية اذا كان هناك تحديث متاح سوف تظهر لك عبارة ” apply update ” اضغط عليها لتبدء علية التحديث .

تحديث فايرفوكس -2

– بمتابعة عملية التحديث سوف يحتاج الفايرفوكس الى إعادت تشغيل …

تحديث فايرفوكس -3

التحديث التلقائى للفايرفوكس .:

فى الغالب حين يتوافر تحديث تظهر لك رسالة عند تشغيل المتصفح تفيد بتوافر تحديث جديد للمتصفح كل ما عليك الانتظار بعض الوقت لحين انتهاء التحديث ثم اعادت تشغيل المتصفح بشكل تلقائى .