حل مشكلة لا يمكن الاتصال بالايتونز و app store بالصور

حل مشكلة لا يمكن الاتصال بالايتونز و app store بالصور

مشكلة لايمكن الاتصال بال itunes store ؟

متجر التطبيقات والايتونز لايمكن الاستغناء عنهم وما من مستخدم لإجهزة ios إلا ويحتاج الى المتجر فى تحميل التطبيقات , فى بعض الاحيان تظهر الرسالة التالية “لايمكن الاتصال ب app store ” مع المستخدم أثناء محاولة الدخول السبب الرئيسى فى هذه المشكلة هو الاتصال بالانترنت ومن ثم عليك فى البداية التأكد من الاتصال بالانترنت بشكل صحيح يمكنك التأكد من ذالك عن طريق الدخول من خلال المتصفح الى أحد المواقع أو استخدام اى من التطبيقات التى توضح لك هل الاتصال فعلى أم وهمى .

بعد التأكد من الاتصال بالشبكة بشكل فعلى جرب الدخول الى iTunes store أو app store اذا استمر ظهور رسالة الخطأ السابقة هنا يتعين عليك مراجعة إعدادت الشبكة وفى ذالك سوف نقوم بإعادة الاعدادت الافتراضية … تابع معى:


– الحل الاول .. من الاعدادت > عام .. ثم إعادة تعيين .إعادة تعيين إعدادت الشبكة سوف يقوم الايفون بعمل إعادت تشغيل إنتظر الى أن يفتح الجهاز معك مره أخرى وجرب الوصول الى متجر التطبيقات أو الايتونز …. وأخبرنا بالنتائج من خلال التعليقات .

– الحل الثاني .. تأكد من ضبط الوقت والتاريخ علي جهاز الآيفون .. ثم تأكد من اتصالك بالانترنت عن طريق تجربة تصفح النت من المتصفح او اي تطبيق اخر .