كيفية تنصيب الالعاب والبرامج على الاندرويد بالصور

كيفية تنصيب الالعاب والبرامج على الاندرويد بالصور

طريقة تنصيب الالعاب على الاندرويد ؟
هناك العديد من طرق تنصيب الالعاب والبرامج على الاندرويد سواء عن طريق الهاتف بشكل مباشر او من خلال الكمبيوتر بإستخدام تطبيق AirDroid بشكل عام يفضل تحميل وتنصيب البرامج على نظام الاندرويد من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاى , إليك التفاصيل .

جوجل بلاى

الاندرويد كنظام تشغيل مجانى يتيح العديد من الطرق لتنصيب التطبيقات والالعاب بصفه عامه حيث تستطيع تنصيب التطبيقات سواء فى ذالك على الهاتف او الاجهزة اللوحية من خلال متجر google play وتعتبر هذه الطريقة الاساسية والاكثر امانً فى الحصول على الالعاب والبرامج الموثوق بها وخالية من اى خلل , أى هاتف او جهاز لوحى يعمل بنظام Android يحتوى على متجر جوجل بلاى كل ما تحتاج اليه هو تسجيل حساب ثم البدء فى استخدام المتجر … راجع فى ذالك الموضوع التالى ” التسجيل فى جوجل بلاى وطريقة تنصيب البرامج ” ..

طريقة تثبيت برامج الاندرويد-1


طريقة تثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر

من ضمن افضل الطرق فى تثبت التطبيقات والالعاب لا تختلف عن الطريقة السابقة الفرق الوحيد هو تصفح متجر google play يتم من خلال الكمبيوتر مما يعطيك حرية اكبر فى عرض البرامج والالعاب ومشاهدة الصور والفيديوهات وصف الالعاب .. الخ بعد ذالك مجرد اختيار تنصيب يتم التثبيت على الهاتف …… لتطبيق هذه الطريقة راجع الموضوع التالى ” تثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر الى الهاتف بالصور” .

طريقة تثبيت برامج الاندرويد-2

استخدام برنامج AirDroid

من ضمن الطرق الرائعة أيضاً فى تنصيب التطبيقات على الاندرويد أستخدام برنامج AirDroid من خلال هذا التطبيق تستطيع الاتصال بين الكمبيوتر والهاتف بدون وصلة usb عن طريق الواى فاى ثم تصفح كل ملفات الهاتف مستخدماً متصفح الانترنت , تستخدم هذه الطريقة فى نثبيت تطبيقات apk للمزيد راجع الموضوع التالى ” طريقة نقل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر بدون كابل ” .

نقل الملفات للاندرويد-07

هل تستخدم طريقة اخرى لتنصيب البرامج ؟ وما هى أفضل طريقة ؟ شارك من خلال التعليقات .