شرح برنامج لاين بالصور التسجيل line وتفعيل رقم الهاتف – line messenger

شرح برنامج لاين بالصور التسجيل line وتفعيل رقم الهاتف - line messenger

التسجيل line؟ ما هو لاين ؟ لاين line برنامج المكالمات المجانية من برامج التراسل الفورى يشبه الواتس اب والفايبر من خلال هذا التطبيق تستطيع التواصل مع الاشخاص فى جهات الاتصال ممن يستخدم التطبيق على الهاتف مثل الحال فى الواتس اب من مشاركة الصور والفيديوهات والمكالمات المجانية .

من اهم الخطوات حتى تستطيع انشاء حساب جديد في لاين تفعيل رقم الهاتف عن طريق الكود الذى يصلك فى رسالة وهو ما سوف نوضحه فى الموضوع تابع معنا ..بعد تحميل التطبيق: للاندرويد ” هنا ” – –  للايفون من هنا . من خلال الوجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك التسجيل  الاشتراك” new user “. سوف يقوم برنامج لاين بشكل تلقائى بتحديد بلد الإقامة كل المطلوب منك هو ” كتابة رقم الهاتف ” بدون اي اضافات ثم انقر علي ” التحقق من صحة رقم الهاتف ” .

2015-06-20_23-01-04


يجب ان تكون هناك تغطية جيدة لشبكة الإتصال الخاصة بك حتي يصلك رسالة تفعيل حسابك وتأكيد إمتلاك رقم الهاتف الذي تم إدخاله في الخطوة السابقة .. لاحظ وصلني رسالة نصية تحتوي علي كود تفعيل حساب لاين الخاص بي فقط  قمت بكتابة الكود ثم النقر علي ( التالي) , بالإضافة إلي ما سبق يجب ان تكون متصل بالانترنت .

2015-06-20_23-01-45

 بعد التحقق من رقم الهاتف في لاين سوف يظهر أمامك خيارين : -( تسجيل الدخول إلي حسابك ) يستخدم هذا في حالة التسجيل من قبل في برنامج لاين حيث بمجرد تسجيل الدخول سوف يظهر لك سجل الرسائل القديمة وهو ما سوف تحتاج إلي لاحقاً في حالة شراء هاتف جديد او تغير رقم الهاتف .

– هنا سوف نحدد علي (الاشتراك في حساب جديد ) حدد الصورة الخاصة بك بالاضافة إلي الاسم ثم اضغط ( تسجيل ) لإستكمال مراحل التسجيل في لاين .

2015-06-20_23-03-06 من الضروري السماح لبرنامج لاين بالوصول إلي الأسماء ثم الانتظار بعض الوقت لإستيراد كل الاصدقاء ممن لديه حساب علي اللاين .. انتظر فحسب وعند وجود اي مشكلة معك شاركنا من خلال التعليقات .

2015-06-20_23-10-49

تم التسجيل في برنامج لاين وتفعيل الحساب بنجاح لا تحتاج إلي اى شىء .. لكن هناك مرحلة لتسجيل حساب بالبريد الإلكتروني يمكنك تجاوز هذه المشكلة بالضغط علي ” لاحقاً ” لك الحرية في ذلك أما لو كان لديك الرغبة في معرفة المزيد تابع التالي .

 تحدثنا من قبل علي مرحلة التسجيل في تطبيق لاين يمكنك استخدام الحساب بدون الإهتمام بالمرحلة التالية لكن الفائدة من تسجيل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور هو الإحتفاظ بسجل الدردشة بحيث عند حذف التطبيق او شراء هاتف جديد بمجرد تاكيد رقم الهاتف كما وضحنا من قبل سوف تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك حسب البيانات التي سوف نحددها هنا بعد ذلك سوف يتم استيراد سجل الدردشة القديم بالكامل.

– البريد الإلكتروني – كلمة المرور – أعد كتابة كلمة المرور مرة أخري .- ثم تسجيل .

2015-06-20_23-13-50

في النهاية أتمني ان يكون الشرح واضح وليس هناك أي مشكلة.. هل يستحق البرنامج الاستخدام ؟ شاركنا تجربتك من خلال التعليقات .