ماهو path طريقة التسجيل وإستخدام باث شرح بالصور

ماهو path طريقة التسجيل وإستخدام باث شرح بالصور

path أو باث هو شبكة إجتماعية مثل الفيس وتويتر … تم طرح التطبيق الخاص على الاندرويد والايفون فقط ولا يمكن التسجيل إلا من خلال الهاتف يتيح باث للمستخدم مشاركة الحالة على مدار اليوم من خلال Smart Journal بحيث يقوم المستخدم بمشاركة ما يقوم به مع الاصدقاء سواء كتابة , فيديوهات, صور … الخ يقترب باث الى حد كبير من فكرة الفيس بوك فى الاعتماد على المعرفة بين الاشخاص مثل الاصدقاء وأفراد العائلة ولاكن يختلف عن الفيس فى تحديد عدد الاصدقاء التى يمكنك إضافتهم الى path فقط ١٥٠ صديق كما لا يستطيع أي شخص فى الوصول الى خصوصياتك إلا بعد الاضافة الى قائمة الاصدقاء . للتسجيل فى التطبيق .. تحميل التطبيق على الهاتف :

١: نسخة الاندرويد من هنا .

٢: نسخة الايفون من هنا


. بعد تنصيب التطبيق على الهاتف تبدأ عملية التسجيل من المميز في التحديثات الأخيرة التي حصل عليها برنامج الباث هو تسهيل عملية التسجيل بشكل لا يصدق حيث لن يستغرق الأمر منك سوي دقائق قليلة بمجرد تشغيل برنامج الباث وعند الدخول للتطبيق في المرة الأولي سوف يظهر أمامك ايقونة التسجيل , وتسجيل الدخول .

سوف نقوم بالتحديد علي تسجيل ثم كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور يجب أن تهتم بدقة هذه المعلومات حيث يستخدم البريد الإلكتروني فيما بعد عند نسيان كلمة السر الخاصة بالباث وبطبيعة الحال تستخدم كلمة المرور في الدخول لحسابك ..اضغط علي التسجيل ثم ( البريد الإلكتروني + كلمة المرو) ثم إستمرار .. 

2015-09-08_12-39-03_01

 

الاسم والصورة الشخصية في الباثpath

بعد كتابة البيانات السابقة بشكل صحيح أمامك خطوة واحدة للبدء في استخدام برنامج الباث وهي إعداد البروفيل الشخصي مهم للغاية أن تكتب أسمك بشكل صحيح ورفع صورة شخصية حتي يعتر ف عليك الأصدقاء بالإضافة إلي إضافة ثقة علي حسابك الخيارات التي يوفرها لك الباث . اضغط علي “مواقع ” ثم ( رفع الصورة الشخصية + كتابة الأسم + النوع ذكر/أنثي ) ثم تب هذا هو أنا ! .

 

2015-09-08_12-44-35

 

طريقة اضافة الاصدقاء في باث ؟

تقريبا عملية التسجيل تمت بنجاح هنا يمكنك البحث عن الأصدقاء في الحال لك الحرية في ” تخطي ” هذه المرحلة أو اضافة أصدقاء عن طريقة جهات الإتصالات أو تويتر أو بريد جوجل ” الجي ميل ” ثم الإنتقال إلي الخطوة التالية .

2015-09-08_12-45-58

 
تم الإنتهاء وبشكل كامل من عملية التسجيل في برنامج باث تستطيع الأن البدء في إستخدام باث ومشاركة كل شيء تقريبا والتعرف علي المجتمع بالكامل أتمني أن يكون الشرح واضح من خلال التعليقات شاركنا استفسارك .