اى نوع من الكاميرات تعمل مع سكايب بشكل جيد ؟ الإجابة بالتفصيل

اى نوع  من الكاميرات تعمل مع سكايب بشكل جيد ؟ الإجابة بالتفصيل

ما هى افضل كاميرا لبرنامج سكاى بى? أى نوع من الكاميرات يمكن ان يعمل بشكل جيد على برنامج سكاى بى ؟برنامج سكاى بى منj تطبيقات الدردشة بمختلف صورها سواء كانت كتابية او صوتى او فيديو ولعل اهم ما يميز سكايب فضلا عن خدمة الاتصال بالهواتف فى اى مكان فى العالم مكالمة الفيديو العالية الدقة … ولاكن الاستفسار الذى طرح فى هذا المقام اى نوع من الكاميرات يعمل ويدعم بشكل جيد برنامج سكاى بى .
– يكاد يكون كل انواع الكاميرات تعمل على سكايب لذالك سوف يكون الحديث عن طريقة الاختيار الافضل للوصول الى جودة فى الفيديو , بداية من الكاميرا التقليدية المكونة من جهاز التصوير وكابل USB ويمكن ان يكون مدمج بها ميكروفون او مستقل عنها بالاضافة الى لاصقة تثبيت الكاميرا على شاشة الحاسوب او المقبض المُعد لذالك .

– كيف تختار الكاميرا ؟

للوصول الى الاختيار الافضل لكاميرا الويب يجب ان تراعى فى الاختيار النقاط الاتية :
1: دمج الميكروفون.
2:قدرات الإضاءة ( جودة الاضائة من اهم النقاط )
3: رقائق التصوير عالية الوضوحة ( العدسات)
4: درجة زوم مناسبة ( لتقريب )
– هذه الميزات ليست ضرورية لاستخدام سكايب، لاكن سوف تحسن من درجة وجودة وضوح الفيديو , ويظهر اهمية ذالك أذا كنت تستخدم الحاسوب فى غرفة هادئة الاضائة بالتالى فانت تحتاج الى كامير عالية الدقة بميزة التكامل التلقائى مع الإضاءة المنخفضة.
من اهم الاعتبارات فى شراء الكامير الميزانية المحددة لذالك فلا يعقل ان ينفق الشخص نسبه كبيرة من المال مقابل شىء استثنائى لذالك يمكنك شراء الكاميرا ابتداء من 50 ريال وصولا الى أكثر من 100 ريال لكاميرا عالية الجودة , وتشمل هذه الكاميرات عدسة ثابتة، وأجهزة الاستشعار والتصوير، والزوم، والميكروفون.
شىء اساسى ان تعلم ان الكامير تدعم نظام التشغيل لديك سواء كان (ماك، ويندوز، لينكس) , وبخصوص ذالك يمكنك زيارات الموقع الرسمى للكامير على الويب والتاكد من دعم نظام التشغيل لديك.
الخلاصة
اختار كاميرا مناسبة للوصول الى اداء افضل وجودة عالية فى مكالمة الفيديو ( يظهر اهمية ذالك فى المكالمات التى تتعلق بالعمل ), أختار كاميرا سهلة الاستخدام وهذا يعني ببساطة أنها تدمج بسهولة مع تطبيق سكايب بمجرد توصيل الكاميرا بمنفذ USB ثم البدء فى الاستخدام .