طريقة ارسال موقع وهمي بالواتس: itoolab

  • Post author:
  • Post last modified:05/01/2021
طريقة ارسال موقع وهمي بالواتس: itoolab

إليكم أفضل وأسهل طريقة ممكنة لإخفاء موقعك الحالي ليس هذا فحسب يمكنك ايضاً ارسال ارسال لوكيشن وهمي مع اي تطبيق يوفر مشاركة موقعك الحالي, يمكنك استخدام نفس الطريقة عند ارسال موقع وهمي بالواتس والكثير من تطبيقات التراسل الفوري او التي توفر إمكانية ارسال مكان تواجدك لشخص أخر.

تستخدم هذه الطريقة ايضًا مع العديد من الخدمات والألعاب التي قد تطلب ضرورة التواجد في مكان أو بلد محدد, بالتالي عند التسجيل في متجر معين أو لعبة أونلاين تطلب الوصول لموقعك الحالي لمنحك إمكانية الدخول تستطيع عبر تطبيق الخطوات التالية التحكم في تغير موقعك الحالي بما يتناسب مع متطلبات الخدمة التي تحاول التسجيل فيها.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك حماية خصوصيتك بسهولة بمنع البرامج والألعاب إلى غير ذلك من الخدمات من معرفة موقعك الحقيقي مع تفعيل التعرف على موقعك لكن بإستخدام لوكيشن وهمي يمكنك تحديده بنفسك, التطبيق التالي مخصص للآيفون يمكنك تحميله علي الويندوز أو الماك ثم توصيل الآيفون وتحديد لوكيشن غير حقيقي ثم يمكنك البدء في مشاركة هذا الموقع .

ارسال لوكيشن وهمي

فيما يلي سوف نستخدم برنامج iToolab AnyGo متاح للويندوز والماك يمكنك تحميل نسختك ثم التنصيب على الكمبيوتر الخطوة التالية هي توصيل الآيفون لجهاز الكمبيوتر عبر وصلة USB الخاصة بالجهاز, لن يعمل التطبيق بدون توصيل الأيفون الى جهاز الكمبيوتر ثم تبدأ الخرائط في الظهور.

كيف اغير موقعي في الواتس اب

ليس هناك الكثير كل ما تحتاج إليه هو الضغط علي زر البدء كما هو المعتاد في الكثير من التطبيقات , ليظهر واجهة بسيطة لطلب توصيل الايفون بالكمبيوتر للمتابعة .

الان بعد تمام عملية الإتصال سوف تظهر الخرائط كما هو الحال في تطبيق جوجل ماب الرسمي المستخدم على جهازك أو عبر المتصفح , كل ما تحتاج إليه في هذه الخطوة هو البدء في كتابة لوكيشن وهمي حتى وإن كان في بلد مختلفة لك كامل الحرية في تحديد المكان .

ارسال موقع وهمي بالواتس

بعد كتابة الموقع اضغط علي ايقونه الذهاب Go لتطبيق إحداثيات الموقع الذي قمت بإدخاله, يمكنك الآن التأكد من تغيير موقعك في الواتساب بمحاولة مشاركة الموقع  وسوف تلاحظ ظهور موقع مختلف تمامًا عن الموقع الحقيقي .

كيف اغير موقعي في الواتس اب ؟ فقط بتطبيق الخطوات السابقة سواء الواتساب أو اي تطبيق أخر علي هاتفك يحاول الوصول إلى موقعك الحالي سوف يتم ارسال لوكيشن مختلف عن الحقيقي .

موقع وهمي للايفون

يمكنك الإعتماد على هذا التطبيق في  إنشاء وإرسال موقع وهمي للايفون ليس هذا فحسب يوفر إمكانية التحرك بكل سهولة بحيث تظهر على الخريطة في حالة تنقل من مكان لأخر فقط بالضغط على الأسهم للتنقل .

من ضمن المميزات الرائعة هنا ايضًا خاصية Multi Spots Rote, هذه الخاصية سوف تتيح لك تحديد أكثر من موقع للتنقل بينهم خلال فترة زمنية بحيث تظهر على الخرائط عند مشاركتها في حالة تنقل بشكل طبيعي كما لو كنت تتجول في الحقيقة . راجع فورمات الايباد المقفل .

ارسال موقع وهمي بالواتس

ببساطة لديك كل الخيارات التي تسهل عليك تغيير مكانك الحالي إلي أي مكان أخر مع إمكانية إضافة أكثر من موقع للتنقل بينهم مع مشاركة الموقع عبر كل البرامج التي توفر هذه الخاصية 

إليكم خلاصة الخطوات :

  • تحميل وتنصيب البرنامج من الموقع الرسمي علي جهاز الكمبيوتر
  • توصيل الآيفون للكمبيوتر عبر الكيبل
  • تأكد من فتح قفل الآيفون لكي يتعرف التطبيق علي جهازك
  • ابدء بحث في الخرائط علي الموقع الغير حقيقي
  • ثم اضغط علي Go
  • من ايقونة التسلسل في الأعلى يمكنك تحديد أكثر من لوكيشن
  • يمكنك ايضًا التنقل بشكل وهمي .
  • الان بإمكانك تغيير اللوكيشن في الايفون

اذا كان لديك اي استفسار حول إستخدام التطبيق لا تتردد في التواصل معنا عبر تعليقات الفيسبوك ..