[كود واحد] الغاء جميع خدمات وي واتصالات وفودافون واورنج

[كود واحد] الغاء جميع خدمات وي واتصالات وفودافون واورنج

كما فى العنوان، سنتعرف سوياً على كود واحد لإلغاء جميع خدمات وي واتصالات وفودافون واورنج ! نعم، بمتابعة السطور أدناه واستخدام الكود الموضح ستتمكن من إلغاء جميع الخدمات المزعجة على شريحتك ولن تتلقى أى رسائل أو عروض منذ هذه اللحظة على هاتفك .

نظراً لكثرة الشكاوى من المستخدمين بسبب رسائل العروض والخدمات الكثيرة المزعجة إلى جانب بعض الخدمات الأخرى التي تخصم من رصيد، ظهرت الكثير من الأكواد لكل شركة من شركات المحمول والتى من خلالها يمكن إلغاء هذه الخدمات، ويمكنك مراجعة المقالات أعلاه لمعرفة هذه الأكواد .

ولكن مع ازدياد هذه الشكاوى، قام المهندس حسام الجمل وهو الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات عن توفير كود واحد فقط لجميع شركات المحمول we وفودافون واتصالات واورنج يمسح للمستخدمين من خلالها بإلغاء جميع الخدمات على الشريحة أو الخط الخاص بك .

فإذا كنت تعانى من رسائل الخدمات الترفيهية أو الخدمات الثقافية أو الخدمات والإخبارية والمسابقات إلى غير ذلك وتبحث عن حل فعال لمنع وإيقاف هذه الرسائل فإليك كود واحد رسمى للتخلص من كل هذا .

كود واحد الغاء جميع خدمات شركة we واتصالات وفودافون واورنج 

افتح شاشة الاتصال في الهاتف الخاص بك وقم بكتابة كود #155* من اليسار إلى اليمين وبعد ذلك قم بالنقر على اتصال، وعلى الفور ستظهر معك ثلاث خدمات تشمل الخدمات التنبيهية وخدمات الدفع الترفيهية وخدمات اتصالات سبورتس كما فى سكرين شوت أدناه .

وللمزيد من الخدمات أنقر على 0 وسريعاً ستظهر معك مجموعة أخرى من الخدمات تتمثل فى اتصالات نيوز والخدمات الإسلامية ومسابقات اتصالات إلخ .

للمزيد من الخدمات أنقر على 0، وفى حالة إذا كنت ترغب فى إلغاء خدمة معينة قم بكتابة الرقم الموجود بجانب الخدمة، ثم النقر على إرسال .

على الفور ستحصل على رسالة تفيد بضرورة الانتظار وثوانى وستحصل على رسالة تفيد بإلغاء الخدمة ولن تحصل على رسائل لهذه الخدمة بعد الأن .

بالتأكيد ستختلف الخدمات من شريحة أو خط إلى أخر . على سبيل المثال، فى حالتى قمت بالتجربة على شريحة اتصالات الخاصة بى .

مع العلم، بلغ عدد المشتركين في خدمات الهاتف المحمول 96.2 مليون مشترك بنهاية أغسطس 2020، تأتي شركة فودافون فى المرتبة الأول كأكبر شركة برقم 39.1 مليون اشتراك، وفى المرتبة الثانية جاءت شركة اورنج برقم 27.7 مليون، ثم فى المرتبة الثالثة شركة اتصالات برقم 20.5 مليون، وفى الأخير جاءت شركة وى برقم 7.1 مليون .

فى الأخير، أنصحكم بمراجعة مقال سابق بعنوان “جعل الهاتف غير متاح” وهناك ستجد كود لكل شركة يسمح بإمكانية جعل هاتفك غير متاح مع الحصول على رسالة بمن حاول الاتصال عليك، وستكون قادر على الاتصال وإجراء المكالمات أثناء تفعيل خاصية غير متاح مما يساعدك على التخلص من الازعاج .