ثلاث امور يجب معرفتها حول خاصية حذف الرسائل من الطرفين في الواتس

ثلاث امور يجب معرفتها حول خاصية حذف الرسائل من الطرفين في الواتس

هنا فى هذه التدوينة وكما فى العنوان، سنتعرف على أهم ثلاث أمور يجب معرفتها حول خاصية حذف الرسائل من الطرفين في الواتس ! نعم، هناك ثلاث أسرار هامة لمن يعتمد على تطبيق الواتساب بشكل أساسى على مدار اليوم فى التواصل مع الأصدقاء إلى غير ذلك .

وكما هو مبين فى القائمة أدناه، هذه هى أبرز الأسرار فى خاصية حذف الرسائل من الطرفين فى تطبيق الواتساب على الهواتف والأجهزة بشكل عام . 

  • مدة حذف رسالة الواتس أب
  • قراءة الرسالة المحذوفة
  • طريقة حذف رسالة الواتس بعد إرسالها باسبوع او اكثر

الواتساب مليء بالكثير من الأسرار والحيل الهامة للغاية والتى يجب علينا جميعاً كمستخدمين لتطبيق الواتساب معرفتها جيداً لاستخدام التطبيق بشكل أكثر احترافية على الهواتف والأجهزة الخاصة بنا . 

مع العلم، الحيل والأسرار هى بعض الأمور التى يمكن القيام بها باستخدام تطبيقات طرف ثالث المتخصصة إلى غير ذلك، ولا نقصد هنا بالحيل والأسرار المميزات والخصائص الأساسية التي يوفرها التطبيق . عموماً، دعونا نبدأ لنتعرف على كل شىء حول هذه الخاصية .

مدة حذف رسالة الواتس أب

أول نقطة يجب أن تكون على دراية بها حول خاصية حذف الرسائل من الطرفين في الواتساب هى “مدة حذف الرسائل فى التطبيق”، حيث تم تغيير هذه المدة مؤخراً من قبل شركة فيسبوك القائمة على الواتس لتصبح الأن ساعة كاملة بدلاً من سبعة دقائق .

ويعتقد أغلب المستخدمين أنه فى حالة تجاوز مدة حذف الرسالة في الواتس أنه لن يكون بإمكانه حذف الرسالة من الطرف الأخر، ولكن هذا غير صحيح و سنتعرف على كيفية القيام بذلك .

قراءة الرسالة المحذوفة 

يقوم بعض الأصدقاء أحياناً بإرسال رسائل إليك فى تطبيق الواتساب ومن ثم على الفور يقوم بحذف الرسالة، وهنا قد يكون لديك حب استطلاع بمعرفة نص هذه الرسالة أو ما تم إرساله وحذفه، فهل يمكن القيام بذلك أم لا ؟

بالفعل يمكن قراءة الرسائل المحذوفة في الواتساب بعد الحذف من الطرفين ولكن بالاعتماد على بعض التطبيقات المتخصصة فى هذا الأمر والمتوفرة على سوق جوجل بلاى .

ولحسن الحظ، قمنا نحن فريق موقع وينجز بالعمل سابقاً على هذا الشرح، يمكنك فقط مراجعة هذا المقال “قراءة الرسائل المحذوفة من الطرفين فى الواتس اب” وهناك ستجد كل التفاصيل .

مع العلم، هذه الطريقة تعمل أيضًا مع بعض التطبيقات الأخرى مثل ماسنجر الفيسبوك وغيرها من تطبيقات الدردشة والشات وليس فقط الواتساب .

طريقة حذف رسالة الواتس بعد إرسالها باسبوع او اكثر

أيضًا، من الأسرار والحيل التى يمكن القيام بها على الواتساب هى إمكانية حذف الرسائل في الواتساب حتى بعد مرور الوقت المحدد الذى يصل إلى ساعة كاملة “60 دقيقة” بطريقة بسيطة وسهلة للغاية ومجربة 100% .

فقط، تحتاج إلى الرجوع لمقال سابق بعنوان “حذف رسائل الواتس من الطرفين بعد ساعه” وهناك ستجد كل تفاصيل كثيرة حول هذه الحيلة وكيفية الاستخدام بالصورة .

وهذه الحيلة ستكون مهمة بالتأكيد فى كثير من الأحيان، لذلك أنصحكم بمراجعة هذا الشرح جيداً بحيث تكون قادر فى أى وقت على حذف الرسالة بعد ساعة أو أكثر حتى فى حالة قراءتها .

للمزيد من الأسرار والحيل، تابع هذا التقرير “اسرار وخفايا الواتس اب” وهناك ستجد مجموعة أسرار وحيل تصل إلى 8 حيل هامة للغاية ومن المؤكد ستنال على إعجابكم جميعاً .

فى الأخير، نأمل بأن تنال هذه التدوينة الجديدة على إعجابكم جميعاً وأن تكون جميع التفاصيل واضحة للجميع، أما إذا كان لديك أي إستفسار، تواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم .