استرجاع حساب انستقرام موقوف مؤقتا: عن تجربة

  • Post author:
  • Post last modified:18/12/2020
استرجاع حساب انستقرام موقوف مؤقتا: عن تجربة

انستقرام مثل الكثير من المواقع الاخري حيث يضيف من وقت لآخر طبقات حماية إضافية بهدف حماية الحسابات من السرقة, من ضمن هذه الإجراءات عند فتح حسابك من مكان مختلف بلد أخرى أو جهاز لم تسجل دخول عليه من قبل قد يتم تعطيل الحساب مؤقتاً هنا سوف نوضح كيفية حل هذه المشكلة.

يمكنك استرجاع حساب انستقرام مبند بشكل مؤقت بسهولة تامة طالما لديك إمكانية الوصول إلي طرق استعادة الحساب مثل الايميل او رقم الهاتف المرتبط بالحساب , حيث في هذه الحالة يحتاج التطبيق فقط إلى تأكيد ملكية الحساب من صاحب الحساب الفعلي ؟

طلب كود استرجاع الحساب

كل ما عليك فعله هو حذف بيانات تطبيق انستقرام من الهاتف وإعادة تشغيل الهاتف ثم البدء في الدخول لحسابك مرة أخرى , او محاولة فتح حسابك من متصفح الانترنت علي الكمبيوتر سوف تظهر هذه الرسالة your account is temporarily locked  والتي تعني تعطيل الانستا مؤقت

استرجاع حساب انستقرام مبند

اضغط علي اختيار المتابعة ” Continue ” لتظهر خيارات الاسترداد المتاحة لحسابك من رقم الهاتف الموجود في حسابك بالانستقرام والايميل ايضًا , يفضل من واقع تجربتي إستخدام الإيميل حيث غالباً ما يحتاج وصول كود الانستا والفيس بعض الوقت أما التحديد على الايميل والمتابعة سوف يصلك كود التأكيد مباشرة 

مشكلة تعطيل الحساب مؤقتاً انستا

تعيين كلمة سر جديدة

افتح ايميلك وابحث عن الرسالة التي حصلت عليها من انستغرام تحتوي على كود تاكيد ملكية الحساب , بمجرد تأكيد العملية وكتابة الكود بشكل صحيح سوف يعود حسابك للعمل مع طلب إعادة تعيين كلمة سر جديدة للحساب .

تعيين كلمة سر الانستا

هنا أبدأ بكتابة كلمة السر الجديدة لحسابك في المربع الاول ثم أعد كتابة نفس الكلمة في المربع الثاني ثم  “NEXT” للمتابعة إلى الحساب , لن تحدث هذه المشكلة مرة أخري طالما لم تقوم بتغيير الجهاز المستخدم في فتح الحساب أو لم تنتقل إلى بلد أخرى .

الخطوات السابقة تمت على حسابي حيث تعرضت لنفس المشكلة وتوقف حسابي في الانستجرام بسبب فتح الحساب من جهاز ومكان مختلف لكن بتطبيق نفس الخطوات تم حل المشكلة .

كما قمت بتجربة طلب الحصول على كود إعادة تشغيل الحساب عن طريق الهاتف لكن للاسف يصل الكود لكن يظهر وجود خطأ للكود بسبب التزامن بين وقت ارسال الكود وتطبيق انستقرام لذلك يفضل كما وضحنا إستخدام الإيميل .

اذا لم يكن لديك القدرة علي فتح ايميلك او رقم الهاتف المرتبط بحسابك في الانستقرام سوف تكون في مشكلة كبيرة وقد لا تتمكن من استعادة حسابك مرة اخري بسهولة .

اذا كان لديك أي استفسار شارك معنا عبر صفحتنا علي الفيسبوك او موقع الاستفسارات قرية الدعم الخاص بطلبات الأعضاء .