افضل تطبيقات واتس اب حالات 2021 للاندرويد والايفون

افضل تطبيقات واتس اب حالات 2021 للاندرويد والايفون

نلقى الضوء فى هذه السطور على أفضل تطبيقات واتس اب حالات 2021، مجموعة تطبيقات متنوعة ومختلفة تساعدك فى الحصول على أحدث حالات الواتساب لكل الأذواق ومشاركتها مع الاصدقاء والاقارب إلى جانب إمكانية اضافة فيديو طويل فى حالات الواتس وأكثر من ذلك بكثير .

بالإضافة إلى ذلك، سنعمل على تغطية بعض الاسرار والحيل الخاصة بإعدادات الحالة فى تطبيق الواتساب بحيث يكون هذا المقال بمثابة دليل كامل لكل شىء عن واتس اب حالات.

تطبيقات واتس اب حالات للاندرويد 

القائمة أدناه تضم أهم وأفضل برامج الواتساب حالات لهواتف وأجهزة أندرويد، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على القائمة ومن ثم متابعة باقى التفاصيل أدناه حول كل برنامج والاختيار من بينهم على حسب راحتك .

تطبيق Video Splitter

يجب أن يأتى هذا التطبيق  فى المرتبة الأولى بين أفضل برامج واتس حالات وهذا نظراً لأنه يوفر ميزة وخاصية رائعة للغاية ونحتاج إليها جميعاً وهى ارسل مقطع فيديو طويل في حالة الواتس للاندرويد والايفون عن طريق تقطيع الفيديو الى اجزاء للواتس حالات بدون تدخل منك .

فقط، كل ما يجب عليك فعله هو تحميل وتثبيت التطبيق ومن ثم اختيار مقطع الفيديو من داخل التطبيق وسيقوم التطبيق بشكل تلقائي وبدون تدخل منك إلى تقسيمه لأكثر من جزء ومشاركته فى حالة الواتس الخاص بك مع الأصدقاء، وللمزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق وطريقة الاستخدام تابع “برنامج تقطيع الفيديو لحالة الواتس اب” .  

يتوفر التطبيق على المتجر بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك وهو من التطبيقات التى لا غنى عنها بالتأكيد للواتس حالات . [apps.apple.com][play.google.com]

تطبيق واتس حالات صور و كلمات و رسائل

يحصل هذا التطبيقات على عدد تقييمات يصل إلى 4.7 من 5 وهو أكبر دليل على أن التطبيق رائع ويستحق التحميل والتثبيت على الهاتف، أما عن فكرة التطبيق فهو بإختصار يوفر صور وحالات كتابية كثيرة ويتم إضافة محتوى جديد بشكل يومى وهى ميزة بالتأكيد رائعة .

يوفر التطبيق صور وعبارات حب ونكت وإسلامية وصور وكلمات صباحية ومسائية متنوعة . هذا، و يحتاج التطبيق إلى الإتصال بالإنترنت تحديداً عند تصفح قسم الصور، أما بالنسبة لقسم الكلمات الكتابية فلن تكون بحاجة إلى وجود اتصال بالإنترنت بالتأكيد .

يتوفر التطبيق للتحميل المجانى تماماً مع دعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما هو أعلى من ذلك . [play.google.com]

تطبيق ٦٠٠٠٠ حالة

تم اختيار هذا التطبيق بناءًا على عدد التقييمات التي تصل إلى 4.6 من 5 وأيضًا على آراء وتعليقات المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر، ويعتبر التطبيق من أكبر التطبيقات التى توفر مقولات وحكم لاستخدامها فى واتس حالات على هواتف وأجهزة أندرويد بدون الحاجة إلى الكتابة .

نعم، هناك أكثر من 30 ألف رسالة متنوعة ومختلف لحالات الواتساب والماسنجر والانستقرام وغيرها من التطبيقات الأخرى مع تصميم أكثر من رائع .

يتوفر التطبيق للتحميل المجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد  4.0.3 والأحدث من ذلك وأنصحكم جميعاً بتجربته بناءًا على الآراء والتعليقات الايجابية  . [play.google.com]

تطبيق مسجاتي واتس اب حالات 

يوفر هذا التطبيق آلاف الحالات المتجددة والمسجات والرسائل والبوستات والكلمات النادرة لجميع التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعى . مع هذا التطبيق ستحصل على العبارات الجميلة المتداولة بين الأشخاص والأزواج والاحباب . فمثلاً، ستجد حالات صباحية ومسائية وأدعية و حالات تهنئة بالزواج .

يضم التطبيق أروع و أجمل الكلمات و حكم عن الحياة و الحب و أقوال عن الصداقة و عن العلاقات الأسرية وأكثر من ذلك، ويبلغ عدد تقييمات التطبيق 4.7 من 5 وهو دليل على ان التطبيق رائع . مع العلم، يدعم العمل على إصدار 4.0.3 والأحدث من ذلك  . [play.google.com

تطبيقات واتس اب حالات للايفون

أما عن أجهزة الايفون، فإليكم أهم التطبيقات المتعلقة بحالات الواتساب والتى توفر وتلبى كل احتياجاتك عندما يتعلق الأمر بمشاركة حالة واتس مع الاصدقاء والاقارب .

تطبيق عبارات و حالات واتس اب رووعة 

هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن الحصول عليه وتحميله بشكل مجاني من المتجر ولكن ما يعيب التطبيق هو أنه يحتوى ويضم بعض الإعلانات وهذا بالطبع لا يقلل من التطبيق بسبب المحتوى الذى يوفره لنا جميعاً . [apps.apple.com]

تطبيق حالات 

فى المرتبة الثانية جاء هذا التطبيق تحديداً لأجهزة الايفون وهو يحتوي على أكثر من 9000 حالة يمكنك الاختيار من بينها وارسالها لاصدقائك، يمكنك الان تصفح آلاف الحالات النادرة والمتجددة على هاتفك بشكل رائع ومتميز ويحصل على عدد تقيمات تصل إلى 4.8 وهو دليل على أن التطبيق يستحق التجربة . [apps.apple.com]

كانت هى أهم وأفضل تطبيقات حالات الواتساب للاندرويد والايفون، دعونا ندخل في معرفة بعض الأسرار والخفايا التى يمكن القيام بها فى واتس حالات .

مشاهدة حالات الواتس بدون الدخول

من الخفايا والأسرار التى يمكن القيام بها مع واتس حالات هى مشاهدة ورؤية حالات الواتساب بدون الدخول أو بدون فتح التطبيق، وللمزيد من التفاصيل راجع هذا المقال “رؤية حالة الواتس والحالات المخفية بدون الدخول” وهناك ستجد تفاصيل أكثر حول ذلك . 

مشاهدة حالات الواتس دون علم صاحبها

أيضًا، يمكن فتح تطبيق الواتساب ورؤية حالا الواتساب لكل الاصدقاء بدون علم صاحبها وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث متخصصة فى ذلك، وللمزيد تابع هذا المقال “مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها” . 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الكامل لكل شىء بخصوص واتس اب حالات بداية من تحميل الحالات الكتابية وحالات الصور والأسرار والخفايا إلى غير ذلك .