كيفية مشاهدة ستوري الفيس بوك بشكل خفي بدون علم صاحبها

كيفية مشاهدة ستوري الفيس بوك بشكل خفي بدون علم صاحبها

سوف نتطرق للحديث فى هذا المقال وكما فى العنوان عن شرح كيفية مشاهدة ستوري الفيس بوك بشكل خفي بدون علم صاحبها وبالتحديد على هواتف وأجهزة أندرويد، لهذا السبب لا تذهب بعيداً وتابع فضلاً وليس أمراً لمعرفة كيف تقوم بذلك على حسب فيسبوك الخاص بك .

يرغب الكثير من المستخدمين أحياناً إلى مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها لأي سبب كان، ولكن للأسف الشديد موقع الفيسبوك لا يوفر خيار ضمن الإعدادات يسمح بإمكانية القيام بذلك ومشاهدة حالات الفيس بوك بشكل مخفى على عكس تماماً تطبيق الواتساب وبعض التطبيقات الأخرى .

وبعد البحث طويلاً عثرناً على واحد من التطبيقات الرائعة المتاحة لهواتف وأجهزة أندرويد والذى من خلاله ستكون قادر على مشاهدة ستوري الفيس بوك بشكل خفي مع إمكانية تحميل ستورى أيضًا والكثير من الخصائص والمزايا الأخرى التى يوفرها التطبيق والتى سنعمل على تغطيتها خلال السطور أدناه .

تطبيق  Save Story

يعرف التطبيق باسم “Save Story for Facebook Downloader‏” وهو متوفر للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاى، ويأتى مع واجهة مستخدمة أكثر من رائعة وخالية تماماً من الإعلانات وتشبه بشكل كبير واجهة تطبيق الفيس بوك الرسمي فى الشكل والتصميم .

بعد تحميل وتثبيت التطبيق سيطلب منك تسجيل الدخول بحساب فيسبوك الخاص بك، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة ستلاحظ أنه بإمكانك تصفح حسابك فى الفيس والرد على الرسائل وعمل تعليقات على منشورات الأصدقاء وإرسال طلبات الصداقة إلى غير ذلك كما ولو كنت تستخدم التطبيق الرسمي للفيس . [play.google.com]

أهم مميزات التطبيق التي نحتاج إليها 

 ويوفر التطبيق سلسلة كبيرة من الخصائص والمزايا التي من المؤكد ستنال على إعجابكم جميعاً، ولكن ما يهمنا فى هذا المقال تحديداً هى المميزات الأتية :

  1. مشاهدة ستوري الفيس بشكل خفي
  2. قراءة الرسائل في الفيس بوك بدون ظهور تم العرض Seen

نعم، ستكون قادر على مشاهدة ستوري الفيس بشكل خفى دون أن يعلم صاحبها كما وستكون قادر أيضًا على تحميل وتنزيل ستوري فى الفيس بوك، والشىء الأقوى من ذلك أن التطبيق يسمح لك بإمكانية قراءة الرسائل فى الفيسبوك بدون ظهور Seen أو بدون ظهور تم العرض .

كيفية مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها للاندرويد 

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق وتسجيل الدخول بحساب الفيس بوك الخاص بك، قم بالنقر على الايقونة المشار عليها فى سكرين شوت أدناه بحيث تصل إلى جميع ستوري الفيس بوك لكل الاصدقاء وغير الاصدقاء كما هو مبين .

ولاحظ الرسالة الموجودة فى سكرين شوت أعلاه والتي تخبرك بأنك ستشاهد حالات واستوى الاصدقاء فى الفيس بوك بشكل مجهول .

عموماً، يمكنك الآن تصفح جميع ستوى الاصدقاء فى الفيس بشكل مجهول بدون علم صاحبها أنك قمت بمشاهدة الحالة أو الاستوى الخاص به .

ليس هذا فقط، بل ويمكنك تحميل ستوى الفيس بوك أيضًا بكل سهولة من خلال النقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأسفل كما فى سكرين شوت أدناه .

ومن القائمة أنقر أو اختر “حمل” وعلى الفور ستبدأ عملية تحميل ستوى أو الحالة التى ترغب فى تحميلها .

ويمكنك بنفس الطريقة أعلاه مشاهدة وتحميل ستورى الاصدقاء فى الفيس بوك دون علم صاحبها .

كيف يمكن قراءة رسائل الفيس بوك دون ظهور تم العرض

من المزايا التى نالت على إعجابى أيضًا فى هذا التطبيق هو أنه يتيح للمستخدمين إمكانية قراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك أو بدون ظهور تم العرض “Seen” .

فقط، افتح تطبيق Save Story، وبعد ذلك قم بالنقر على أيقونة الرسائل التي تعرض لك جميع المحادثات الخاصة بك فى الفيس بوك ماسنجر .

 وهنا يمكنك قراءة أى رسالة فى الماسنجر بدون ظهور تم العرض طالما تقرأ الرسائل من داخل تطبيق Save Story وعن تجربة شخصية .

فى الأخير، يتوفر التطبيق للتحميل المجانى على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

بهذه التفاصيل نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تعرفنا خلاله على طريقة مشاهدة ستوري وحالات الفيسبوك دون علم صاحبها وتحميل الحالات إلى جانب مشاهدة رسائل الماسنجر بدون ظهور تم العرض وأكثر من ذلك بكثير فى هذا التطبيق الذى يستحق خمس نجوم وعن تجربة .