كيفية تغير باسورد واي فاي راوتر فودافون hg532s من الموبايل والكمبيوتر

كيفية تغير باسورد واي فاي راوتر فودافون hg532s من الموبايل والكمبيوتر

نعود إليكم من جديد اليوم مع شرح من الشروحات الموجه تحديداً لعملاء شركة فودافون الإنترنت المنزلى، حيث سنعمل على تغطية خطوات تغير باسورد واي فاي راوتر فودافون hg532s من الموبايل والكمبيوتر وضبط إعدادات شبكة الواى فاى بالطريقة التي تناسبك .

ليس هذا فقط، بل وسنعمل أيضًا على توضيح بعض النقاط الأخرى المتعلقة بهذا الأمر والتى من أبرزها تغيير اليوزر نيم والباسورد للراوتر لحماية وتأمين الراوتر من الاختراق وسرقة الواى فاى .

  • اليوزر نيم والباسورد الافتراضي لراوتر فودافون hg532s
  • تغيير باسورد واي فاي راوتر فودافون
  • تغيير اليوزر نيم والباسورد للراوتر

نحتاج بشكل دائم إلى تغيير اسم الراوتر أو اسم الشبكة و باسورد الواى فاى وتغيير اليوزر نيم والباسورد لصفحة الدخول إلى اعدادات الراوتر لحماية وتأمين الراوتر والواي فاي ومنع سرقة الانترنت . لذلك، نعمل نحن أسرة موقع وينجز على محاولة تغطية هذا الشرح لجميع أنواع الراوتر .

اليوزر نيم والباسورد الافتراضي لراوتر فودافون hg532s 

إذا كنت تمتلك راوتر فودافون إصدار hg532s وترغب فى الدخول إلى صفحة الإعدادات ولكن فى الوقت نفسه لا تعرف اليوزر نيم والباسورد الافتراضي للراوتر، فلا تقلق .

فقط، قم بكتابة الاي بي الافتراضي للراوتر فى شريط العنوان بالمتصفح سواء من الموبايل أو الكمبيوتر والذى يكون على هذا الشكل والنقر على الدخول، وبعد ذلك قم بكتابة كلمة vodafone فى حانة اليوزر نيم وخانة الباسورد أيضًا مع مراعاة أن تكون جميع الحروف سمول .

على الفور سيتم تسجيل الدخول لصفحة الإعدادات والتحكم فى كامل الإعدادات الخاصة بهذا الراوتر .

خطوات تغيير باسورد الواى فاي فودافون

بعد الدخول لصفحة الإعدادات، سنقوم أولاً بضبط وتغيير باسورد الواى فاى واسم الراوتر أو الشبكة وقفل خاصية WPS وكل هذا من خلال النقر على خيار “Basic”، ثم بعد ذلك أنقر على خيار “WLAN” وعلى الفور سيصبح بإمكانك القيام بالآتى :

  • تغيير اسم الشبكة و كتابة أى اسم بدلاً من كلمة vodafone كما فى الشكل رقم (1) .
  • تغيير نوع التشفير كما فى الشكل رقم (2) والأفضل أن يكون نوع التشفير كما في سكرين شوت .
  • تغيير باسورد الواى فاى كما فى الشكل رقم (3) ويجب أن تكون الباسورد قوية
  • قفل خاصية WPS عن طريق إزالة علامة صح من أمام هذا الخيار لحماية الراوتر شكل (4)
  • بعد الانتهاء من ضبط هذه الإعدادات، قم بالنقر على “Submit” لحفظ التعديلات . 

فى حالة تغيير باسورد الواى فاى للراوتر، ستحتاج إلى حذف أو عمل نسيان للشبكة على الهاتف الخاص بك لكى تتمكن من ادخال الباسورد الجديدة .

كيفية تغيير اليوزر نيم والباسورد للراوتر

الخطوة الأهم أيضًا والتى يجب علينا جميعاً القيام بها هى تغيير باسورد الدخول للراوتر بحيث تمنع أى شخص متصل على الشبكة من الدخول إلى إعدادات الراوتر .

للقيام بذلك على راوتر فودافون إصدار hg532s، أفتح صفحة الإعدادات بالطريقة أعلاه ومن ثم انقر على خيار “maintenance”، وبعد ذلك انقر على خيار “account” .

الآن أصبح بإمكانك تغيير اليوزر نيم من خلال حذف كلمة vodafone الموجودة أمام New user name وادخال اى اسم جديد على حسب راحتك .

وأيضًا، يمكن تغيير باسورد الدخول من خلال الباسورد القديمة، ثم ادخال الباسورد الجديدة وإعادة إدخالها مرة ثانية للتأكيد، وفي الأخير انقر على “Submit” . 

بداية من هذه اللحظة وعند تسجيل الدخول لصفحة إعدادات الراوتر ستحتاج إلى إدخال الي اليوزر نيم والباسورد الجديد .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح الذى تعرفنا خلاله على طريقة تغيير باسورد الواى فاى واسم الشبكة وتغيير اسم وباسورد الدخول للراوتر .