كيفية تثبيت hao123 على جوجل كروم والفايرفوكس وإيدج للكمبيوتر والاندرويد

كيفية تثبيت hao123 على جوجل كروم والفايرفوكس وإيدج للكمبيوتر والاندرويد

كما فى العنوان، سنتعرف سوياً خلال هذه السطور على شرح كيفية تثبيت hao123 على جوجل كروم والفايرفوكس وإيدج بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات سواء على الكمبيوتر سطح المكتب أو على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام تشغيل أندرويد . 

الكثير من المستخدمين يرغبون فى سهولة الوصول لخدمة الإنترنت من الصفحة الرئيسية للمتصفح المثبت على الهاتف أو الكمبيوتر، فبدلاً من فتح المتصفح ومن ثم البحث عن موقع أو خدمة معينة للدخول إليها، يمكن بنقرة واحدة الدخول لأى موقع أو خدمة من الصفحة الرئيسية لمتصفحك .

ولحسن الحظ، يتوفر ما يعرف باسم دليل المواقع العربية لتصفح الانترنت بسهولة “hao123 ” والذى يضم مجموعة كبيرة من أشهر مواقع الإنترنت مثل الفيس بوك وموقع سوق وموقع الواتساب وانستغرام وتويتر إلى غير ذلك من المواقع الأخرى، كما ويمكن من خلال واجهة hao123 الرئيسية معرفة الكثير من الأخبار .

ليس هذا فقط، بل ويمنحك موقع hao123 إمكانية التخصيص وإضافة مواقع وخدمات إنترنت بشكل يدوى . على سبيل المثال، إذا كنت ترغب فى إضافة موقع من مواقع الإنترنت التى تحتاج إليها بشكل كبير على مدار اليوم، فستكون قادر على ذلك بفضل خاصية وميزة التخصيص التى يوفرها hao123 .

ومن هنا بدأت الكثير من الأسئلة والإستفسارات بشأن كيفية تثبيت hao123 على متصفح الإنترنت وجعلها الصفحة الرئيسية بدلاً من محرك البحث جوجل، وهنا سنتعرف على كيفية القيام بذلك .

كيفية اجعل صفحتي الرئيسية علي النت hao123

سيكون معنا ثلاثة من أشهر متصفحات الإنترنت وهى متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس و متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد الذي أصبح الآن واحد من أفضل متصفحات الإنترنت .

كيفية تثبيت hao123 على جوجل كروم

من شاشة الكمبيوتر، افتح المتصفح ومن ثم انقر على القائمة “علامة الثلاث نقاط” من الأعلى، ثم من القائمة المنسدلة قم بالنقر على خيار الإعدادات، وبعد ذلك مرر لأسفل قليلاً حتى تصل إلى “Show home button” كما فى لقطة الشاشة أدناه .

بعد ذلك، قم بنسخ رابط صفحة بالكامل “ar.hao123.com” ومن ثم لصقه كما هو مبين فى فى لقطة الشاشة أعلاه وبعد ذلك إذا قمت بالنقر على زر الهوم فى متصفح جوجل كروم سيفتح معك على الفور صفحة hao123 كصفحة رئيسية في المتصفح .

من شاشة الموبايل تحديداً الذي يعمل بنظام أندرويد، أفتح المتصفح ومن ثم أنقر على علامة الثلاث نقاط بالأعلى، وبعد ذلك أنقر على خيار الإعدادات، ثم انقر على خيار “الصفحة الرئيسية”، وقم بنسخ ولصق رابط صفحة hao123 كما فى لقطة الشاشة أدناه .

بداية من هذه اللحظة، ستظهر معك صفحة hao123 على شاشة الاندرويد .

تثبيت hao123 على فايرفوكس

من شاشة الكمبيوتر، افتح متصفح فايرفوكس ومن ثم أنقر على القائمة علامة الثلاث شرط، ثم أنقر على خيار “Options” وبعد ذلك أنقر على خيار “Home” واسفل Homepage and new windows قم بنسخ ولصق رابط hao123 بالكامل كما فى لقطة الشاشة أدناه .

بداية من هذه اللحظة سيتم فتح hao123 فى الصفحة الرئيسية لمتصفح موزيلا فايرفوكس .

من شاشة الاندرويد، افتح متصفح فايرفوكس، انقر على علامة الثلاث نقاط من الأسفل، ثم بعد ذلك انقر على “أضف إلى شاشة البداية” .

وبعد ذلك، قم بنسخ ولصق رابط “hao123 ” بالكامل ومن ثم النقر على “اضف” ليتم تعيين وتثبيت صفحة hao123 صفحة رئيسية فى الأندرويد على فايرفوكس .

تثبيت hao123 فى متصفح مايكروسوفت إيدج

أفتح متصفح مايكروسوفت إيدج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم أنقر على خيار القائمة علامة الثلاث نقاط وبعد ذلك أنقر على الإعدادات، ثم انقر على “عند بدء التشغيل” من القائمة الجانبية، ثم أنقر على “فتح صفحة أو صفحات معينة” .

بعد ذلك أنقر على “إضافة صفحة جديدة”، وقم بلصق رابط hao123 بالكامل فى النافذة كما هو مبين فى لقطة الشاشة أعلاه .

بهذه الخطوات سيتم تشغيل صفحة hao123 مع تشغيل المتصفح على الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك وتثبيتها كصفحة رئيسية بدلاً من صفحة محرك البحث جوجل وهذا سيساعدك فى الوصول لمجموعة من أشهر مواقع وخدمات الإنترنت إلى جانب معرفة أهم وأخر الاخبار أيضًا .