افضل تطبيق قفل التطبيقات لوقت معين أثناء المذاكرة الاندرويد

افضل تطبيق قفل التطبيقات لوقت معين أثناء المذاكرة الاندرويد

هناك الكثير من الأسئلة والإستفسارات حول، ما هو افضل تطبيق قفل التطبيقات للمذاكرة ؟ لذلك، قررنا نحن فريق موقع وينجز العمل على تدوين هذا المقال لنوضح خلاله أهم وافضل تطبيق قفل التطبيقات لوقت معين أثناء المذاكرة للايفون والاندرويد والتركيز على المهام التي تقوم بها .

سيكون معنا أكثر من تطبيق وبرنامج خلال هذه التدوينة للاختيار من بينهما كما فى القائمة أدناه . فقط، تابع التفاصيل حول كل تطبيق من التطبيقات لمعرفة ما يميز التطبيقات عن بعضها .

إذا كنت بحاجة إلى التركيز على بعض المهام الهامة فمن المؤكد أنك ستكون بحاجة إلى تحميل وتثبيت واحد من التطبيقات أعلاه على الهاتف الخاص بك لقفل بعض التطبيقات لوقت معين من أجل التركيز وعدم التعرض إلى تشتت الإنتباه وإنجاز مهامك بشكل أسرع وأكثر أحترافية وبدون تضييع الكثير من الوقت .

تطبيق AppBlock

يأتى تطبيق AppBlock فى المرتبة الأولى بين التطبيقات من هذه الفئة، حيث أنه يلبى كل احتياجاتك عندما يتعلق الأمر بقفل التطبيقات للتركيز على المهام . التطبيق يأتى مع واجهة نظيفة وخالية تماماً من الإعلانات المزعجة ويمتاز بسهولة الاستخدام نظراً لدعم الكامل للغة العربية .

يمكنك من خلال التطبيق حظر أو إيقاف أى تطبيق مثبت على الهاتف أو حتى موقع من مواقع الإنترنت . مع تحميل وتثبيت التطبيق، إبدأ فى تحديد الوقت واليوم لقفل التطبيق أو موقع ويب ومع حفظ التعديلات التى قمت بها سيتم قفل التطبيق ولن تكون قادر على استخدامه إلا مع انتهاء الوقت المحدد .

يتوفر التطبيق للتحميل المجانى على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.5 فيما أعلى واحدث من ذلك وانصحكم بهذا التطبيق . [play.google.com]

تطبيق احبسني بالخارج  

فى المرتبة الثانية يأتى تطبيق يدعى ويعرف باسم احبسني بالخارج والذى من خلاله يمكن حظر تطبيق معين أو السماح لتطبيق معين قفل الهاتف بالكامل للتركيز على المهام الخاصة بك وإنجاز ما ترغب فى القيام به . ليس هذا فقط، بل وستكون قادر أيضًا على حظر موقع معين .

يوفر التطبيق وضع عدم الإزعاج أثناء العمل على المهام الخاصة بك، والرائع كذلك فى التطبيق أنه يحمل واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة .

عموماً، التطبيق رائع ومناسب للغاية لأنه يساعد المستخدمين فى التقليل والتخفيف من استخدام هواتفهم، ويتوفر التطبيق بشكل مجاني على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Stay Focused

تطبيق آخر رائع يساعد فى التركيز على المهام وزيادة الانتاجية من خلال تقييد استخدام بعض التطبيقات ومواقع الإنترنت . بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تطبيق Stay Focused تقليل استخدام الهاتف بشكل عام وهذا أمر مهم خصوصاً إذا كنت مدمن على استخدام هاتفك بشكل كبير على مدار اليوم .

هذا، ويتيح لك التطبيق تتبع الوقت المستغرق على تطبيقات التواصل الاجتماعى مع إمكانية تعيين حد الاستخدام اليومي للتطبيقات والمواقع والتحكم في الوقت الذي تقضيه في التطبيقات والهاتف .

التطبيق متاح للتحميل المجانى على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما هو أعلى وأحدث من ذلك وهو يستحق التحميل والتثبيت وهذا بناءًا على تعليقات وآراء المستخدمين على صفحة التطبيق . [play.google.com]

كانت هى مجموعة من أفضل التطبيقات التى يمكن الاعتماد على واحد منها فى قفل التطبيقات المثبتة على الهاتف لوقت معين للتركيز على المهام الخاصة بك وأنجازها فى وقت سريع .