زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا: 10 طرق واقعية

  • Post author:
  • Post last modified:03/11/2020
زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا: 10 طرق واقعية

انستقرام هو المكان المناسب للوصول إلى جمهور ضخم فعال لذلك سوف تلاحظ اتجاه معظم الشركات والأشخاص العامة إلى المنصة مع أكثر من 200 مليون عضو نشط شهريًا, بالتأكيد يمكنك بإتباع بعض الخطوات زيادة متابعين انستقرام والحصول علي عدد كبير من المتابعين.

معدل المشاركات للعلامات التجارية المعروفة على الفيسبوك والكثير من الشبكات الاجتماعية الاخري لايتجاوز 0.1% لكن في instagram الوضع مختلف تمامًا حيث في دراسة أخيرة وصل إلى أكثر من ٥٨ مرة ضعف المعدل في الشبكات الاخرى, بالتالي امتلاك حساب جديد يعني إمكانية تحقيق دخل جيد .

لكي تتمكن من زيادة المتابعين في الانستقرام ويصبح لديك جمهور كبيرة مميز لابد وان يكون لك استراتيجيتك الاجتماعية المميزة تلك التي لا يمكن الوصول إليها إلا بإتباع سياسة معينة في العمل على حسابك.

هنا سوف نوفر لك مجموعة من الخطوط العريضة التي يجب أن تعمل وفق لها بحيث تضمن نمو متابعين حسابك و زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا وهو ما يضمن لك زيادة التفاعل على المنشورات زيادة جمهورك مع الوقت 

إستخدام هاشتاج يستهدف جمهورك

استخدام هاشتاج مناسب يساعدك كثيرًا في الوصل لأفضل المتابعين المهتم بما تقدمه , ببساطة تخيل نفسك مكان المتابع الذي يبحث عن شيء معين يتعلق بالكمبيوتر أو الهاتف بالتأكيد ظهورك في نتائج البحث المتعلقة بنية المستخدم أو ما يهتم به يزيد من فرصة المٌتابعة لك والتفاعل مع المحتويات التي تقدمها.

تحسين صفحتك الشخصية

ينبغي ان تضفي علي صفحتك الشخصية طابع شخصي يتعلق بمجال اهتمامك أو المحتوى الذي تنشره علي حسابك الشخصي, من غير المنطقي ان يكون اسم الصفحة او الوصف لحسابك علي انستقرام ليس له علاقة بما تقدمه حتي الصورة الشخصية سوف تضفي نوع من الثقة علي حسابك لذلك فكر جيداً في تخصيص حسابك بما يتناسب مع مجال الحساب .

جدولة المنشورات 

بالتأكيد عدد المشاركات اليومية  الجيدة من العناصر التي تبقى متابعينك على اتصال بحسابك بالإضافة إلى جذب المزيد من المتابعين الجديد, يمكنك وضع سياسية معينة للنشر بشكل يومي في الأوقات المناسبة للمنطقة الجغرافية التي يقيم بها معظم متابعينك, لذلك استخدام جدولة المنشورات يضمن وصول المنشورات بشكل يومي للمتابعين حتي في الاوقات التي لم تعد متاح اونلاين .

الحصول على 1000 متابع في الانستقرام

لماذا لا تفكر في التبادل الإعلاني مع عدد من الحسابات الأخرى التي تهتم بنفس مجالك, هذا التبادل لن يقلل من قيمة صفحتك بالعكس سوف تحصل على جمهور جديد قد لايسمع عنك ابداً إلا عبر هذا التبادل الإعلان, المنفعة هنا مشتركة بينك وبين الحسابات الأخرى فالجميع سوف يستفيد, الأهم أن تكون هذه الحسابات تتعلق بنفس طبيعة ومواضيع حسابك .

يمكنك الحصول علي 1000 متابع انستقرام مجانا عبر هذه الخدمة مجانية لاول ألف متابع فقط يتم ذلك بناء علي تبادل المتابعة , من الخدمات التي تستحق التجربة الحصول على متابعين حقيقيين انستقرام

  1. من الرابط السابق
  2. سجل حساب من login ثم Sign Up
  3. أكتب بيانات حسابك بشكل صحيح
  4. وإبدء في الاستفادة ب ١٠٠٠ متابع مجاني
  5. بعد تجربة الخدمة والتأكيد من الجودة يمكنك شراء المزيد
الحصول على ١٠٠٠ متابع مجاني حقيقي
التسجيل مجاني

مشاركة حسابك في انستقرام 

اذا كان لديك صفحة علي الفيسبوك او قروب علي واتساب او تيلجرام من الجيد ان تشارك حسابك الشخصي علي انستقرام  هذه الخطوة قد تكون بديهية لكن يتغافل عنها البعض, يمكنك ايضَا إنشاء مسابقات وتقديم جوائز للمتابعين من حساباتك الأخرى عند الانتقال لحسابك علي انستقرام .

الرد على التعليقات 

لا تنسي التعليقات فهي افضل وسيلة للتواصل مع المتابعين وانشاء صلة قوية مع حسابك, يمكنك بناء علاقة قوية بين حسابك والمتابعين عبر الرد على التعليقات بالتالي من المتوقع أن تحصل على المزيد من التوصيات الشخصية من المتابعين لاصدقائهم لمتابعة حسابك .

الاهتمام والحضور

لكي تحصل على المزيد من المتابعين من الضروري الاهتمام بتخصص حسابك , على سبيل المثال إذا كان هناك مؤتمر عالمي يتعلق باختصاص حسابك قم بتغطية المؤتمر بالكامل على حسابك , اذا كان هناك تحديث جديد يجب أن تكتب عن هذا التحديث .

الاهتمام بالمحتوى والتحديث باستمرار مع مواكبة الجديد سوف يجعل حضورك افضل وترك انطباع جيد يحمل الثقة والعلاقة القوية بين الحساب والمتابعين مما يزيد من فرصة ترشيح حسابك والحصول على المزيد من المتابعين الفعلين المهتمين بما تقدمه .

لا تهتم بالكم اهتم بالجودة 

لا تهتم ابداً بعدد المتابعين بقدر الإهتمام بجودة المتابع نفسه, قد تحصل على ٥٠٠٠ ألاف متابع حقيقي يهتم بما تقدمه يتفاعل مع المحتوي أفضل من ٥٠٠٠٠ متابع غير متهم بحسابك , عندما يفكر معلن في حسابك أول شيء يقوم بمراقبته هو التفاعل واختصاص حسابك فاحرص كل الحرص على جودة المتابعين لضمان زيادة التفاعل بالتالي زيادة الجمهور. مجانًا تطبيق زيادة المتابعين على انستقرام بشكل حقيقي

الترويج لحسابك

كيف يصل الناس إلى حسابك بدون الترويج له ؟ لكن الترويج بالشكل الصحيح , كما ذكرنا من قبل تأكيد من مشاركة حسابك مع المتابعين على شبكات التواصل الإجتماعي موقعك الشخصي اذا كان متاح,  ابتكر البنرات ومشاركة حسابك بشكل غير مزعج في كل مكان يمكن أن تحصل على المزيد من المتابعين .

بالإضافة إلى فكرة تبادل الاعلانات مع الحسابات التي تقدم محتويات تشبه محتويات حسابك , لكن تذكر دائماً ان جودة المتابع الحقيقي هي أهم شيء ولا تهتم بالكم على حساب التفاعل .

زيادة متابعين انستقرام

جرب هذه الخدمة اعجابات انستقرام مجانا حقيقية على اساس التبادل الاعلاني , يوفر الموقع إمكانية الحوصل علي ٥٠ اعجاب مجاني لتجربة الخدمة .

نقاط مهمه ركز عليها :: 

  1. حدد نوع الجمهور الذي تستهدفه 
  2. العمل وفق خطة معين لا تعمل بشكل عشوائي 
  3. تحديث منشوراتك بإستمرار 
  4. النشر في أوقات محددة بشكل يومي
  5. استخدام القصص بشكل احترافي 
  6. استخدم الهاشتاج الأكثر استخدامًا في اختصاصك
  7. استخدم الكلمات الأكثر بحثًا في منشوراتك 
  8. اكتب وصف جيد في رئيسية حسابك يعبر عن اختصاصك
  9. شجع متابعيك بإنشاء مسابقات 
  10. الرد علي التعليقات بتقديم أفضل الحلول 
  11. تابع الحسابات المتخصصة في مجالك 
  12. المشاركة في النقاشات المتعلقة باختصاص حسابك 
  13. جدولة المنشورات 
  14. ثبت التعليقات المفيدة