طريقة رؤيه حالة الواتس والحالات المخفية بدون الدخول

طريقة رؤيه حالة الواتس والحالات المخفية بدون الدخول

نعمل فى هذا المقال وكما فى العنوان على تغطية شرح طريقة رؤيه حالة الواتس والحالات المخفية بدون الدخول وبدون علم صاحبها، إذا كنت تبحث عن طريقة تساعدك فى مشاهدة أو رؤية حالات الواتساب بدون الدخول أو مشاهدة حالات الواتس المخفية عني فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نستعرض كل التفاصيل حول هذه العملية فى السطور أدناه . فقط، تابع لمعرفة كيف تقوم بذلك بطريقة مجربة 100% .

ستكون قادر من خلال هذا الشرح على مشاهدة كل حالات الاصدقاء وجهات الاتصال في الواتساب بدون الدخول إلى حسابك مع إمكانية حفظ هذه الحالات وتنزيلها على ذاكرة الهاتف الخاص بك . ليس هذا فقط، يمكن أيضًا رؤية الحالات المخفية عنك من قبل بعض جهات الاتصال، وكل هذا وأكثر بدون علم صاحبها .

ولكن هذه الطريقة ستحتاج إلى تحميل وتثبيت بعض التطبيقات المتاحة على سوق جوجل بلاى نظراً لأن الواتساب لا يوفر خيار ضمن الإعدادات يسمح بذلك، ولحسن الحظ متوفر على المتجر الكثير من التطبيقات التى تمكنك من القيام بهذه العملية بشكل سلس وبسيط .

والجميل في الأمر أن كل التطبيقات أدناه تمنحك إمكانية على مشاهدة حالات الواتس والحالات المخفية بدون الدخول التى هى عبارة عن صور وفيديو فقط والحالات النصية إلى غير ذلك إلى جانب إمكانية حفظ وتحميل هذه الحالات إلى هاتفك بشكل سريع و بنقرة واحدة فقط بدون عناء سواء للواتس اب العادى أو لنسخة واتساب الأعمال أو للواتس المعدل والذهبى .

عموماً، إليكم بعض هذه التطبيقات التى يمكن الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بمشاهدة حالة الواتس اب والحالات المخفية بدون الدخول بدون علم صاحبها .

برنامج سحب حالات الواتس اب

واحد من أفضل التطبيقات ضمن هذه الفئة، مع تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك سيقوم على الفور بسحب جميع حالات الواتساب مما يسمح لك بمشاهدة حالات الواتساب المخلفية وجميع الحالات الاخرى بدون الدخول وبدون علم صاحبها بطريقة أكثر أحترافية .

واجهة التطبيق تضم ثلاث تبويبات، التبويبة الأولى “صور” وتعرض جميع حالات الواتساب التى هى عبارة عن صور فقط أو الحالات النصية، و التبويبة الثانية “فيديو” وتعرض فقط حالات الواتساب الفيديو، و التبويبة الثالثة “تم الحفظ” وتعرض لك الحالات التى قمت بحفظها .

يمكنك من القائمة الجانبية “الثلاث شرط” اختيار الواتس الرسمي أو واتساب معدل gb أو نسخة واتس للاعمال على حسب التطبيق المستخدم على الهاتف الخاص بك .

يدعم التطبيق اللغة العربية بشكل كامل مما يجعل من السهل استخدام التطبيق بدون صعوبة، ويمكن حفظ الحالة من خلال فقط النقر على “السهم” الموجود أسفل كل حالة .

يتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.0.3 والأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق تحميل حالات الواتس اب

التطبيق الثانى معنا فى هذا المقال وهو تطبيق يحمل إسم “تحميل حالات الواتساب” مع تحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك سيقوم على الفور أيضًا بسحب كل حالات الواتساب على الهاتف الخاص بك، بالتالى مع فتح التطبيق ستكون قادر على مشاهدة الحالات المخفية والحالات الاخرى بدون الدخول وبدون علم صاحبها .

فى الواجهة الرئيسية للتطبيق تظهر معك تبويبة “حافظ الحالات” والتى تعرض لك كل حالات الواتساب، في حين التبويبة الثانية وهى “المحفوظة” والتى تعرض لك حالات الواتساب التى قمت بحفظها فى التطبيق .

أيضًا، يدعم التطبيق الواتس اب الرسمي العادى، وتطبيق الواتساب للأعمال، وتطبيق الواتساب GB ويمكن التبديل إلى أى نسخة من هذه النسخة الثالثة من خلال فقط النقر على القائمة الجانبية “علامة الثالث شرط واختيار أى نسخة على حسب استخدامك على هاتفك .

التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.2 والأحدث . [play.google.com]

فى المقالة أعلاه، يمكنك مشاهدة حالات الواتساب بدون علم صاحبها بطريقة وحيلة رسمية فى الواتساب لا تتطلب تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث من المتجر أو من خارج المتجر بصيغة APK . فقط، ومن خلال إعدادات الواتساب ستكون قادر على فعل ذلك، يمكنك مراجعة الشرح لمعرفة كل التفاصيل .

إلى هنا وبهذه التفاصيل نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تعرفنا خلاله على أفضل تطبيقات لمشاهدة حالات الواتساب المخلفية وكل الحالات الاخرى بدون الدخول للواتساب وبدون علم صاحبها، ونأمل فى الاخير بأن تنال هذه الطريقة على اعجابكم جميعاً .