إلغاء اختصار watch من الفيس بوك للاندرويد

إلغاء اختصار watch من الفيس بوك للاندرويد

سنتعرف سوياً خلال هذا الشرح على كيفية إلغاء اختصار watch من الفيس بوك للاندرويد ! نعم، إذا كنت ترغب فى منع أو اخفاء ظهور اختصار watch الخاص بعرض فيديوهات الفيس بوك للتخلص من الفيديوهات المزعجة والغير مناسبة لك، فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نوضح فى السطور أدناه طريقة القيام بهذه العملية وإخفاء هذا الاختصار بحيث لا يظهر فى الواجهة الرئيسية لحسابك فى الفيسبوك .

للاسف الشديد، يضم قسم أو إختصار watch فئة كبيرة جداً من فيديوهات الفيس بوك المزعجة حقاً لنا جميعاً، الأمر الذى دفعنا أنا شخصياً فى اخفاء وحذف Watch من الفيس بوك للتخلص من هذه الفيديوهات، وفى حالة أيضًا إذا كان أحد من أفراد الاسرة يستخدم فيس بوك فسيكون من الضروري أيضًا إخفاء هذا الاختصار لحماية نفسك وحماية أسرتك أيضًا .

 ولحسن الحظ، يوفر تطبيق الفيس بوك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إمكانية إلغاء الفيديوهات المقترحة فيسبوك من خلال إلغاء اختصار Watch ومنع ظهور الفيديوهات المسيئة، بالتالى أنت لست بحاجة إلى حيل من الحيل أو تطبيق خارجى للقيام بهذه العملية .

فقط، كل ما يجب عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك من تطبيق الفيس بوك تحديداً على أجهزة وهواتف أندرويد وبعد ذلك قم بالخطوات أدناه على حسابك فى الفيس بوك اخفاء وحذف اختصار Watch من الظهور فى واجهة تطبيق الفيس بوك لحسابك .

كيفية الغاء watch من الفيس بوك

انقر على القائمة “علامة الثلاث شرط” ومن القائمة المنسدلة أنقر على خيار “الإعدادات والخصوصية، وبعد ذلك مرر وأنقر على خيار “الإعدادات” حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من الإعدادات لحسابك فى تطبيق الفيس بوك على أندرويد .

فى هذه الخطوة، مرر لاسفل حتى تصل إلى خيار “شريط الاختصارات” وإذا كان حسابك بالانجليزى ستجد هذا الخيار باسم “Shortcut Bar” عموماً أنقر عليه .

بعد ذلك، ما عليك سوى إيقاف وتعطيل خيار “watch ” بحيث لا يظهر فى الواجهة الرئيسية لحساب الفيسبوك الخاص بك مرة ثانية ولا تظهر فيديوهات الفيس بوك بوك المسيئة .

الأن، إذا ذهبت إلى الهوم أو الواجهة الرئيسية ستجد اختفاء اختصار “watch” .

كيفية اظهار اختصار watch فى الفيس بوك 

فى حالة إذا كنت ترغب فى أى وقت بإظهار هذا الإختصار، فالأمر سهل للغاية، ما عليك سوا القيام بنفس الخطوات أعلاه وفى الاخير تفعيل وتشغيل خيار “watch” ليظهر مرة ثانية فى الواجهة الرئيسية لحسابك .

كيفية مسح سجل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد

فى حالة إذا كنت تبحث عن طريقة لحذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك، هنا ستكون بحاجة إلى مراجعة مقال سابق بعنوان “حذف سجل الفيديوهات التي شاهدتها على الفيس بوك” وهناك ستجد تفاصيل كثيرة حول كيفية معرفة الفيديوهات التى شاهدتها وطريقة الحذف، ويمكنك أيضًا مراجعة مقال اخر بعنوان “حذف سجل watch من الفيس بوك للاندرويد الايفون

الأن وبهذه التفاصيل نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تعرفنا خلاله على كيفية إخفاء اختصار watch وطريقة الوصول إلى الفيديوهات التي شاهدتها و حذفها من الفيس بوك نهائياً .