تحديث: مطلوب تحديث للبرامج حتى يمكن الاتصال بجهاز iOS

  • Post author:
  • Post last modified:19/09/2020
تحديث: مطلوب تحديث للبرامج حتى يمكن الاتصال بجهاز iOS

عند توصيل الايفون او الايباد لجهاز لايتوافق مع الاصدار المتاح على الايفون سوف يظهر نص الرسالة التالية “مطلوب تحديث للبرامج حتى يمكن الاتصال بجهاز iOS” يحدث ذلك على كل أجهزة آبل iPhone و iPad و iPod touch ببساطة ستحتاج إلى تحميل تحديث بسيط.

الأمر لا يقتصر على مجرد رسالة تظهر فحسب لكن محتوى هذا التحديث الذي سوف تحصل عليه سوف يساعد نظام تشغيل الكمبيوتر في التعرف علي جهاز آبل , بالتالي اذا كان جهازك لا يتعرف على الايفون او تظهر رسالة ” يمكن أن يكون الملحق غير مدعوم ” فقد يساهم تنصيب التحديث في حل المشكلة.

هنا سكرين شوت من نص الرسالة باللغة الإنجليزية , يمكنك النقر على معرفة المزيد لعرض تفاصيل حول التحديث والذي سوف يقوم بتحويلك لصفحة آبل الرسمية HT208831 أو يمكنك المتابعة والبدء في عملية الحصول على التحديث والتي تحتاج إلى ما يقرب من ٥ دقائق حسب سرعة اتصالك بالانترنت

قد يستغرق الاتصال بين جهازك وسيرفر آبل بعض الوقت بالتالي اذا ظهرت هذه الرسالة اترك النظام يتابع المهام لا تقوم بغلق الرسالة حتى وإن استغرقت بعض الوقت .

في النهاية سوف تبدأ عملية التنصيب على النحو التالي , تستغرق ايضًا بعض الوقت على أجهزة الماك لذلك انتظر الى حين انتهاء الوقت المقدر الذي يظهر في شاشة التحديث .

في النهاية سوف يتم حل مشكلة تعرف جهاز الماك على الايفون او الايباد بمجرد الانتهاء من هذا التحديث . ليس هناك الكثير لتقوم به .

تظهر هذه المشكلة خاصة بعد الحصول على تحديث IOS 14 يمكنك الإطلاع على مميزات iOS14 حيث قمنا بتجميع كل المميزات التي يمكن الاستفادة بها بشكل يومي أثناء استخدام الجهاز .