[4 مواقع وتطبيقات] كيفية تحويل الصور من gif الى png

[4 مواقع وتطبيقات] كيفية تحويل الصور من gif الى png

فى هذا المنشور، سنوضح كيفية تحويل الصور من gif الى png ! نعم، إذا كنت تمتلك بعض الصورة المتحركة بصيغة gif وترغب فى تحويلها الى صورة بصيغة png لأى سبب من الأسباب الذى يختلف من شخص إلى أخر فالأمر سهل للغاية وهذا بفضل مجموعة التطبيقات ومواقع الإنترنت الخدمية المتخصصة فى ذلك .

القائمة أدناه تضم مجموعة التطبيقات والمواقع التى سنعمل على تغطيتها خلال هذا المنشور وتوضيح طريقة استخدامها لمساعدة المستخدمين فى تحويل الصور المتحركة gif إلى صور png بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات .

  • Gif2apng
  • GifToApngConverter
  • ezgif.com
  • freeconvert.com

برنامج Gif2apng

يأتي في المقدمة برنامج gif2apng وهو برنامج بسيط للغاية يقوم بتحويل الرسوم المتحركة من تنسيق و صيغة GIF إلى تنسيق png . إلى جانب هذا، يتوفر البرنامج لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية ويتوفر منه إصدارين، الإصدار الأول سطر الأوامر سهل الاستخدام للغاية ومتاح لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية، ويتوفر أيضًا إصدار واجهة المستخدم الرسومية لنظام التشغيل ويندوز .

يمكنك تحميل وتثبيت الإصدار المناسب على حسب راحتك والبدء فى تحويل الصور المتحركة GIF إلى صور png . فمثلاً، إذا قمت بتحميل وتثبيت الإصدار الذى يأتى مع واجهة مستخدم رسومية فستكون طريقة الاستخدام سهلة للغاية . فقط، حدد الصورة وابدأ فى التحويل . [رابط تحميل البرامج]

برنامج GifToApngConverter

جاء هذا البرنامج فى المرتبة الثانية وهو من البرامج المحمولة والبورتابل التى لا تحتاج إلى تثبيت أى مع تحميله والنقر عليه سيعمل معك على الفور بدون المرور بمرحلة التثبيت وبالتالى فهو لا يستهلك من موارد الكمبيوتر . مع العلم، قد يتطلب منك البرنامج تحميل وتثبيت ملف Java للعمل .

عموماً، بعد الانتهاء من التحميل وتشغيل البرنامج ومن الواجهة الرئيسية حدد الصورة بصيغة gif ومن ثم أنقر على التحويل “Convert” حتى يتم تحويل الصورة من GIF إلى png بكل سهولة . [رابط تحميل البرنامج]

موقع ezgif.com

فى المرتبة الثالثة جاء موقع ezgif.com لتحويل الصور من GIF إلى png، ويعد هذا الموقع من أفضل المواقع الخدمية على الإنترنت لتحويل الصور إلى صيغ مختلفة، ويمتاز الموقع بسهولة الاستخدام بحيث يمكن استخدامه من قبل جميع المستخدمين بدون أى عناء أو صعوبة .

فقط، بعد الدخول إلى الموقع، أنقر وحدد الصورة من الأعلى ومن ثم بعد ذلك أنقر وابدأ فى التحويل . بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع الكثير من الأدوات الأخرى الأكثر من رائعة حقاً والتى من بينها أداة تغيير حجم الصور وتحويل الفيديو إلى صور متحركة وتغيير حجم الفيديو أون لاين إلى غير ذلك . [رابط الموقع]

موقع freeconvert.com

موقع آخر رائع ويستحق التجربة والاستخدام، الموقع يتيح لك إمكانية تحديد الصور من الكمبيوتر أو من خدمة التخزين السحابي الدروبوكس أو خدمة التخزين السحابى جوجل درايف، كما ويمكن تحويل الصورة من خلال نسخ رابط الصورة ولصقه فى الموقع  .

عموماً، بعد تحديد الصورة أنقر على التحويل وعلى الفور وفى ثوانى معدودة سيقوم الموقع بتحويل الصور من  GIF إلى png ويمكنك تجربة الموقع الآن . [freeconvert.com]

فى الأخير، أنصحكم بمراجعة موجودة المقالات أعلاه نظراً لأهميتها الشديدة خصوصاً إذا كنت تبحث عن أدوات ومواقع تحويل الصور .