4 مواقع رفع الملفات على الإنترنت ومشاركتها بسهولة

  • Post author:
  • Post last modified:31/08/2020
4 مواقع رفع الملفات على الإنترنت ومشاركتها بسهولة

سهولة تبادل الملفات بين الاشخاص من الخدمات التي توفر الكثير من الوقت حيث يمكنك ارسال والعمل علي نفس الملف بين اكثر من شخص في نفس الوقت , تحدثنا من قبل في اكثر من مقالة حول خدمة المشاركة سوف تحصل علي مجموعة مميزة من المقالات بالاسفل

هنا سوف نقترح عليكم مجموعة من مواقع رفع الملفات علي النت ومشاركة الملفات مع اكثر من شخص والتي توفر مساحة مجانية تتجاوز ٥ جيجا مجانًا تمامًا مع سرعة فائقة في الرفع والتحميل وإمكانية الوصول للملفات لمدة تصل الي عام.

موقع wetransfer

رفع ومشاركة الملفات wetransfer

تأسس هذا الموقع عام ٢٠٠٩ كوسيلة سهلة لمشاركة الملفات بين الاشخاص حول العالم واليوم أصبح من أفضل وأكبر مواقع رفع ومشاركة الملفات في العالم, في الواقع يستحق الاهتمام.

الثقة والشفافية من أهم المعايير التي تقود هذا الموقع وهو ما ساهم في بناء قاعدة ضخمه من المستخدمين

رابط الموقع wetransfer.com

موقع gofile

رفع ومشاركة الملفات gofile

مع هذا الموقع يمكنك تحميل جميع انواع الملفات حيث يدعم الصور الفيديوهات والملفات الصوتية والملفات النصية إلى غير ذلك من الصيغ المختلفة التي يمكن رفعها ثم مشاركتها مع الغير .

يمكن رفع اكثر من ملف في نفس الوقت, ليس هناك أي قيود على عدد الملفات او الحجم حيث يمكنك استخدام خدمة الرفع والمشاركة بكامل طاقتها مجانًا .

الموقع الرسمي للخدمة gofile.io/uploadFiles

موقع sendgb

من الخدمات التي توفر واجهة مستخدم بسيطة وسهلة من حيث الاستخدام , يوفر الموقع إمكانية تخزين الملفات لمدة تصل إلى عام لا تحتاج إلى تسجيل حساب وليس هناك حد أقصي من عمليات التحميل للملفات.

يمكنك مشاركة ورفع ملفات تصل إلى ٥ جيجا بدون حتي التسجيل في الخدمة مع عدد لا نهائي من عمليات التحميل والوصول للملفات لمدة عامة كامل.

يمكنك تخزين ملفاتك حتى 250 ميجا بايت لمدة تصل إلى 90 يومًا حيث يتم حذف الملفات التي تصل إلى ٢٥٠ جيجا بعد مرور ٣ شهور من الخوادم.

للمزيد حول الخدمة sendgb.com

موقع pcloud

يوفر الموقع خدمة التخزين السحابي بالمعنى المتعارف عليها مثل قوقل درايف و الآي كلاود من آبل 

يمكنك رفع ومشاركة الملفات بدون قيود كما تستطيع الوصول للملفات من أي جهاز حيث يتم مزامنة الملفات بين الأجهزة التي تستخدم نفس الحساب .

يمكنك بطبيعة الحال مشاركة ملف معين والعمل عليه من قبل أكثر من شخص في نفس الوقت .

في الخطة المجانية هناك ٥ جيجا مجانًا تمامًا يمكنك رفع ومشاركة الملفات بحرية مطلقة مثل الخدمات السابقة .

لتجربة هذه الخدمة ومعرفة المزيد راجع الموقع الرسمي transfer.pcloud.com

تعلم مشاركة الملفات كالمحترفين :

اذا كنت ترغب في ان تحترف مشاركة الملفات بطريقة عملية سوف اقترح عليك مجموعة مميزة من المقالات في هذا الصدد :

  1. مشاركة الملفات في قوقل درايف
  2. طريقة العمل الجماعي علي ملف وورد او إكسل
  3. استخدام الاوفيس اون لاين

في المقالات السابقة هناك نظرة عامة حول طبيعة عمل المزامنة ومشاركة الملفات بين اكثر من شخص, سوف تتمكن من معرفة الفكرة الاساسية التي تدور حولها كل شركات الخدمات السحابية.