كيفية البحث عن رقم جوال بالاسم في تروكولر

كيفية البحث عن رقم جوال بالاسم في تروكولر

يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للايفون والاندرويد . والسؤال الآن، هل بالفعل هناك طريقة للبحث عن رقم جوال بالاسم ؟ فى هذا المقال وكما فى العنوان سنقوم بالإجابة عن هذا السؤال وتوضيح كيفية البحث عن رقم جوال بالاسم في تروكولر المتوفر لكل الهواتف والأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل والذى يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى معظم الدول .

قبل البدء، دعونا أولاً نسلط الضوء على مجموعة النقاط التى سنعمل على تغطيتها خلال هذا المقال بحيث نخرج جميعاً من هذا المقال ونحن على علم ودراية بكل التفاصيل المتعلقة بطريقة البحث عن رقم جوال بالاسم فى تروكولر .

  • الحصول على نسخة تروكولر بريميوم
  • البحث في تروكولر بالاسم
  • هل يمكن عمل بحث في تروكولر اون لاين بالاسم

ربما فى بعض الأحيان قد تحتاج إلى البحث بالاسم عن رقم الجوال . على سبيل المثال، قد لا تتذكر رقم الجوال لشخص معين وترغب فى الحصول عليه عن طريق البحث بالاسم ليظهر معك رقم الهاتف لهذا الشخص، فهل يمكن القيام بذلك باستخدام بعض المواقع أو التطبيقات المتخصصة فى معرفة هوية المتصل ؟

الإجابة نعم، يمكن القيام بهذه العملية والبحث عن رقم جوال بالاسم فى تطبيق تروكولر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد و IOS ولكن هذا الأمر يتطلب نسخة بريميوم من تروكولر، حيث أن النسخة المجانية من التطبيق لا تسمح لك بالبحث عن الرقم بالاسم .

بالإضافة إلى ذلك، عندما تقوم بالبحث عن الرقم بالاسم وطلب تفاصيل الإتصال التى من أبرزها الرقم، وقتها ستصل رسالة لهذا الشخص تفيد بأنك تريد الحصول على رقم هاتفه، وهنا فى هذه الأثناء سيكون بإمكان هذا الشخص قبول أو رفض مشاركة تفاصل الإتصال معك . عموماً، دعونا ندخل فى التفاصيل لمعرفة كل شىء بالصورة .

كيفية الحصول على نسخة تروكولر بريميوم

لحسن الحظ، يمكن الحصول على نسخة بريميوم من تروكولر بشكل مجانى وبطريقة رسمية للغاية عندما تقوم فقط بدعوة احد الاصدقاء لتحميل وتثبيت التطبيق والتسجيل فيه . فقط، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط” ومن ثم النقر على “مشاركة تروكولر” وبعد ذلك شارك التطبيق مع أى صديق لا يستخدم التروكولر .

فور قيام هذا الشخص بالتحميل والتثبيت والتسجيل فى التطبيق، وقتها ستحصل على نسخة بريميوم بشكل مجانى لمدة اسبوع لتجربة مميزات كثيرة مدفوعة فى التطبيق بشكل مجاني، وللمزيد من التفاصيل تابع “كيفية الحصول على برنامج تروكولر بريميوم مجانا للاندرويد والايفون بشكل” .

البحث في تروكولر بالاسم

الآن وبعد الحصول على نسخة بريميوم، جاء الدور على طريقة البحث في تروكولر بالاسم . فقط، افتح التطبيق وابدأ في البحث عن الاسم، وبمجرد الحصول على الاسم الذي تريد الحصول على رقمه أنقر على خيار “إطلب تفاصيل الإتصال” وهنا سيصل للطرف الآخر طلب بأنك تريد الحصول على رقم الهاتف الخاص به .

سيكون لديك فقط 7 طلبات إتصال بحيث بعد الانتهاء لن تكون قادر على القيام بهذه العملية والبحث عن رقم الجوال بالاسم فى الترو كولر .

تنويه :

يتوجب عليك عند البحث عن رقم الموبايل بالاسم التأكد من اسم هذا الشخص حتى لا تقوم بطلب رقم جوال لشخص لا تعرفه وتفقد طلب إتصال من الطلبات السبعة التي يوفرها التطبيق .

هل يمكن عمل بحث في تروكولر اون لاين بالاسم

هناك بعض الإستفسار والأسئلة حول، هل تطبيق تروكولر يوفر بحث بالاسم اون لاين ؟ الإجابة لا، للاسف الشديد لا يمكن البحث فى موقع تروكولر بالاسم . فقط، يوفر إمكانية البحث بالرقم ليظهر لك اسم المتصل بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك .


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، ويمكنك مراجعة مقال سابق بعنوان “بديل التروكولر” خصوصاً إذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق تروكولر، وهناك ستجد أكثر من تطبيق يمكن تجربته على هاتفك الذى يعمل بنظام تشغيل أندرويد.

وفى حالة إذا عثرت على بديل مناسب و ترغب فى حذف وازالة حسابك فى تروكولر، وقتها ستحتاج إلى مراجعة هذا المقال “رابط حذف الرقم من التروكولر نهائيا” لمعرفة كل التفاصيل حول حذف اسمك و صورتك ورقمك من الظهور فى تطبيق تروكولر .