كيفية الاستماع إلى الرسائل الصوتية فى الواتس قبل إرسالها

كيفية الاستماع إلى الرسائل الصوتية فى الواتس قبل إرسالها

بناءًا على رغبة الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب، سنعمل خلال هذا المقال وكما فى العنوان على توضيح كيفية الاستماع إلى الرسائل الصوتية فى الواتس قبل إرسالها ! نعم، يمكنك في تطبيق الواتساب الاستماع إلى أى تسجيل صوتى أو ريكورد قبل النقر على الإرسال، وهذا بالطبع سيكون مهم لمراجعة الريكورد والتسجيل والتأكد من عدم وجود أى مشكلة قبل إرساله إلى الطرق الأخر فى التطبيق .

الجميل فى الأمر، أن هذا الشرح لا يتطلب على الإطلاق تحميل أو تثبيت تطبيقات للقيام بهذه العملية، من خلال تطبيق الواتساب نفسه ستكون قادر على الاستماع إلى تسجيل الواتس قبل ارساله . فقط، تابع السطور أدناه ومن ثم إبدأ فى  تطبيقها على الواتساب داخل حسابك بالترتيب للحصول في الأخير إلى إمكانية سماع الريكورد والتسجيل في الإرسال .

وتعد هذه الخاصية من حيل وأسرار الواتساب التى ربما لا يعرفها الكثير من المستخدمين على الرغم من أهميتها الشديد، كما وهناك الكثير من الحيل الأخرى مثل تخزين الملفات والملاحظات فى الواتس أب، وأيضًا خفايا واسرار فى واتس ويب على الكمبيوتر، إلى غير ذلك .

كيف اسمع تسجيل الواتس قبل ارساله

فقط، أفتح تطبيق الواتساب على الهاتف الخاص بك، ومن ثم أفتح صندوق الدردشة والشات بينك وبين الشخص الذى تريد إرسال ريكورد أو تسجيل صوتى إليه، وانقر على أيقونة وعلامة تسجيل ريكورد، وبعد الانتهاء من تسجيل الريكورد وقبل الإرسال قم بالنقر على سهم الرجوع الموجود بالأعلى .

على الفور سيتم الخروج من صندوق الدردشة بينك وبين هذا الشخص، هنا فى هذه الأثناء قم بالدخول مرة ثانية إلى صندوق الشات وستلاحظ وجود الريكورد أو التسجيل الصوتى، قم بالاستماع إليه وإذا لاحظت عدم وجود أى شىء، أنقر على ارساله، أما فى حالة إذا لاحظت وجود مشكلة فى الريكورد وقتها سيكون بإمكانك حذفه قبل ارساله ومن ثم تسجيل ريكورد أخر .

قرر هذه العملية مع أى تسجيل صوتى أو ريكورد فى الواتساب للاستماع إليه وتجنب فكرة إرسال ريكورد وبعد ذلك تكتشف وجود مشكلة أو خطأ فى التسجيل 

الخلاصة :

فقط، افتح الدردشة بينك وبين اى صديق فى الواتس اب، انقر على أيقونة تسجيل ريكورد، فور الانتهاء من التسجيل أنقر على السهم الموجود بالأعلى، هنا يتم الخروج إلى واجهة الواتساب الرئيسية، قم بالدخول ثانياً إلى الدردشة بينك وبين هذا الشخص الذى كنت تقوم بإرسال ريكورد إليه، وستلاحظ وجود الريكورد مع إمكانية الاستماع أو الحذف قبل ارساله .

تابع هذا المقال “حفظ الرسائل الصوتية في الواتساب” لمعرفة كيف تقوم بحفظ أى رسالة صوتية داخل تطبيق الواتساب بأكثر من طريقة .